أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

السعوديه الان ليبيا: داعش ظهر مجددًا قرب سرت

السعوديه الان ليبيا: داعش ظهر مجددًا قرب سرت
السعوديه الان ليبيا: داعش ظهر مجددًا قرب سرت

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 واس (طرابلس)

أفاد مسؤول أمني محلي ليبي أن تنظيم داعش الإرهابي ظهر مجددًا قرب مدينة سرت التي خسرها قبل 11 شهرًا أثناء مواجهات مسلحة مع قوات ليبية.

وقال رئيس لجنة تفعيل الأجهزة الأمنية بمدينة سرت الزروق سويطي، في تصريحات، إن عناصر تنظيم داعش أقاموا فجر الاثنين حاجز في موقع يبعد 20 كيلومترًا جنوب منطقة بوهادي قرب سرت. وأضاف، أن التنظيم يتخذ من الأودية الوعرة الواقعة على بعد 80 كيلومترًا جنوب منطقة بوهادي مقرًا له.

وأوضح المسؤول أن عناصر التنظيم قاموا بالاعتداء وتفتيش سيارات المواطنين المارين بالطريق. وفي ديسمبر 2016 خسر تنظيم داعش الإرهابي مدينة سرت، التي سيطر عليها في مايو 2015، ليتخذها إمارة له قبل أن تتقدم للمدينة قوات ليبية شكلت من قبل المجلس الرئاسي في شهر مايو 2016، لمحاربته وطرده من المدينه، بعد طرده قبل ذلك من بنغازي ودرنة والنوفلية وصبراتة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه الان ليبيا: داعش ظهر مجددًا قرب سرت في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه 20 متدربا في دورة الإسعافات بـ «تقنية القطيف»
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة