أخبار عاجلة
الصحف البريطانية في أسبوع -
ملكة بريطانيا تحتفل بعيد زواجها الـ70 -
«العمل» تغلق منشأة تستقدم العمالة دون ترخيص -

السعوديه معلمة تجعل من صفها حديقة للفراشات

السعوديه معلمة تجعل من صفها حديقة للفراشات
السعوديه معلمة تجعل من صفها حديقة للفراشات
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 عدّلت المعلمة فايزة عبدالحميد الكلابي غرفة الصف لتصبح بيئة جاذبة ذات تصميم عصري مزينة بألوان مبهجة ومرحة مزودة بالوسائل التعليمية المناسبة لأعمار طالباتها في الصف الأول الابتدائي بالمدرسة الابتدائية الثانية بمحافظة الوجه.

وأطلقت الكلابي شعار «فراشات» على التلميذات، وكان باعثها إلى ذلك -على حد قولها- هو تغيير مشاعر الصغيرات تجاه المدرسة من الفرض إلى الرغبة ومن الكره إلى المحبة، وبأن تكون مكاناً للترفيه والمتعة بجانب الحصول على المعلومة.

وللفراشات بعفويتهن رأيهن، إذ تقول ديالا محمد الحربي: ازدادت رغبتي في المجيء إلى المدرسة للتعلم واللعب مع صديقاتي داخل صفنا المليء بالمرح، بينما أكدت ضي محيسن البلوي أنها تتمنى الجلوس أطول مدة ممكنة داخل صفها الجميل، وتقول غنى عبدالعزيز الغبان: معلمتنا حببتنا بالدراسة بتهيئة الجو الجذاب داخل الصف، وبشكرها لمعلمتها تختم بيلسان سالم الحويطي الحديث البريء للفراشات.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه معلمة تجعل من صفها حديقة للفراشات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «العمل» تغلق منشأة تستقدم العمالة دون ترخيص
التالى المطيري يصل "جازان" قادماً من الرياض مشياً على الأقدام لشكر أبطال الحد الجنوبي