أخبار عاجلة
ميسي مصدوم من تصريحات انيستا -
شرطي فرنسي يقتل ثلاثة أشخاص ثم ينتحر -

السعوديه الزيلعي يأمل باستكمال علاج طفله في أمريكا

السعوديه الزيلعي يأمل باستكمال علاج طفله في أمريكا
السعوديه الزيلعي يأمل باستكمال علاج طفله في أمريكا
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 ناشد إبراهيم حسن الزيلعي الجهات المختصة باستكمال علاج ابنه عبدالعزيز في الولايات المتحدة الأمريكية، إثر معاناته من شلل دماغي، وصرع مستعص، وانقطاع النفس الانسدادي النومي، ونقص الأوكسجين المتعلق بالنوم، إضافة إلى اعتماده على الكرسي المتحرك، فضلا عن صعوبة تواصله شفهيا.

وذكر الزيلعي أن ابنه قطع شوطا كبيرا في العلاج في مستشفى ولاية نيبراسكا في مدينة أوماها في الولايات المتحدة وتحسن كثيرا، إلا أنه فجأة توقف العلاج، وعاد بابنه إلى المملكة، ليراجع مستشفيات الداخل. وأكد الزيلعي أن حالة ابنه انتكست وتدهورت، بسبب نقص الأدوية وتلقي العلاج اللازم، وبات يعاني من التوتر العضلي في الأطراف العليا وانكماش في الكاحلين ومفاصل الركبتين، وفقا للتقرير الطبي الصادر من مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، ويأمل الزيلعي أن يعود ابنه عبدالعزيز ليتلقى العلاج في الولايات المتحدة بعد أن قطع شوطا كبيرا فيها، وتحسنت حالته، إلا أن صحته انتكست بتوقف العلاج هناك.


شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه الزيلعي يأمل باستكمال علاج طفله في أمريكا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق متحدث "العقاري": قرار المحكمة لم يصلنا.. ولن نستأنف في هذه الحالة
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة