أخبار عاجلة
فصل التيار عن بعض مناطق معان .... -
هيئة الإستثمار تطلق مساراً .... -

اخبار السعوديه الان الطائف: مصرع 3 نساء في حريق منزل شعبي

اخبار السعوديه الان الطائف: مصرع 3 نساء في حريق منزل شعبي
اخبار السعوديه الان الطائف: مصرع 3 نساء في حريق منزل شعبي
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 لقيت ثلاث نساء حتفهن اختناقا، إثر حريق شب في منزل شعبي بمحافظة الطائف. حسبما أوضحه لـ«عكاظ» المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان، مشيرا إلى أن فتاتين في العقد الثالث من العمر، ومسنة في العقد السابع، لقين حتفهن أمس (الثلاثاء)، نتيجة حريق نشب في منزل شعبي بمحافظة الطائف. وأضاف أن المعلومات الاولية للمحققين تفيد بأن الوفاة حدثت بسبب الاختناق.

وأردف العقيد سرحان أن فرق الإنقاذ أثناء مباشرتها للحادثة، فتحت الباب الخاص بالمنزل، ما يؤكد أنه كان مغلقا من الداخل أثناء نشوب الحريق، ما أدى إلى تعذر خروج الضحايا الثلاث والنجاة إلى منطقة آمنة، ولدى وصول فرق الإطفاء كانت سحب الدخان تتصاعد من نوافذ البناية المكونة من دور واحد، وعملت فرق الإنقاذ على فتح المنزل والبحث عن ناجين في ظل ارتفاع درجات الحرارة وكثافة الدخان، فتم العثور على فتاتين وامرأة مسنة في حالة اختناق، تم إخراجهن ومحاولة إسعافهن من قبل فرق الهلال الأحمر، إلا أنهن كن قد فارقن الحياة، لافتا إلى أن فرق الأدلة الجنائية باشرت أعمالها مع الدفاع المدني للكشف عن أسباب نشوب الحريق.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان الطائف: مصرع 3 نساء في حريق منزل شعبي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه الان بشارة: الحريري عائد بأسرع ما يمكن وأؤيد استقالته
التالى اخبار السعوديه الان انخفاض الحوادث الجسيمة بالشرقية 41 %