أخبار عاجلة

اخبار السعوديه الان أمير الرياض يحتفي بالراعي

اخبار السعوديه الان أمير الرياض يحتفي بالراعي
اخبار السعوديه الان أمير الرياض يحتفي بالراعي
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 عبدالله الغامدي (الرياض)
أولم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر أمس (الثلاثاء) بقصر الحكم مأدبة غداء تكريماً للبطريرك اللبناني مار بشارة بطرس الراعي بطريرك أنطاكيا وسائر المشرق للموارنة، بحضور نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن.

حضر المأدبة وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، والمستشار الخاص المشرف العام على مكتب أمير الرياض سحمي بن شويمي، وأمين منطقة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، وكبار مسؤولي المنطقة.

واستقبل أمير منطقة الرياض أمس مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس محمد الميموني، والمشرف العام على برنامج اتحاد الملاك محمد بن معمر، وجرى بحث مشاريع وزارة الإسكان في منطقة الرياض وبرامجها وفق رؤية المملكة 2030، فيما قدم بن معمر نبذة لأمير الرياض عن برنامج اتحاد الملاك وأهم الميزات الاقتصادية والتنظيمية التي يقدمها والخدمات المشتركة والوظائف في مجال إدارة الأملاك والتشغيل والصيانة وإدارة المرافق.

من جهة ثانية، يشهد الأمير فيصل بن بندر اليوم (الأربعاء) بمقر وزارة التعليم المنتدى الأول لأبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين، بمشاركة أكثر من 1000 طالب وطالبة، حسبما أكد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان أمير الرياض يحتفي بالراعي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه الان أبو الغيط: تدخلات إيران تعكس الرغبة بإشاعة التوتر والاضطراب
التالى المتحدث الرسمي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل: مسرح “حوير” يقدم معلومات تراثية للأطفال