أخبار عاجلة
الثنيان يعود إلى الملاعب حاملاً كأسًا -
CNN : الهلال فرط بفوز سهل .. سيطرة بلا نتيجة -
"هلاليون": الحلم لم ينتهِ بعد.. والبريك مميز -

اخبار السعوديه الان سعود بن نايف: لا عذر لأي مسؤول تخاذل أو قصر في أداء مهماته

اخبار السعوديه الان سعود بن نايف: لا عذر لأي مسؤول تخاذل أو قصر في أداء مهماته
اخبار السعوديه الان سعود بن نايف: لا عذر لأي مسؤول تخاذل أو قصر في أداء مهماته
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 فيما أكد خلال ترؤسه أمس (الثلاثاء)، اجتماع لجنة الدفاع المدني، لبحث استعدادات الجهات الحكومية لموسم الأمطار،

أنه لن يقبل عذر أي مسؤول تخاذل أو قصر في أداء مهماته، وأن كل مسؤول هو مسؤول أمام الله أولاً، ثم أمام القيادة وعليه تحمل المسؤولية والمبادرة بتدارك وعلاج الخلل في ما يدخل في اختصاصه، دشن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، أمس، جائزة «إعلام الوقف» التي تهدف إلى تعزيز ثقافة الوقف في المجتمع.ونوه إلى حرص الدولة على تعزيز وتمكين الأوقاف، بإنشائها للهيئة العامة للأوقاف، التي ستكون مظلةً لراغبي الوقف. وشدد على أن المجتمع السعودي مجتمع محب ومبادر لأعمال الخير.وأكد الأمير سعود بن نايف، أن الجائزة بمضمونها وفكرتها وأهدافها، في نشر ثقافة الوقف، وتبيان الأثر التنموي والاقتصادي لتنوع الأوقاف وتطويرها.

من جهة ثانية، استقبل أمير المنطقة الشرقية، الفنان التشكيلي منير النمر، والإعلاميين ماجد الشبركة، وخالد السنان، وقدم النمر إهداء لأمير المنطقة عبارة عن رسمة لصور القيادة.

فيما كرم أمير الشرقية خلال «الإثنينية» بحضور نائبه الأمير أحمد بن فهد، رواد الرياضة في الدورة الثانية من جائزة «عطاء ووفاء». ويزور اليوم (الخميس)، جامعة حفر الباطن ويلتقي بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس، كما يدشن عدداً من المشاريع والمرافق التعليمية بالمحافظة بتكلفة إجمالية تقدر بـ 192 مليون ريال .


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان سعود بن نايف: لا عذر لأي مسؤول تخاذل أو قصر في أداء مهماته في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه محليات تحويل قضية المليون تأشيرة لمكافحة الفساد
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة