أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -
إطلاق نظام التوثيق بالبصمة لمنسوبي صحة جازان -

اخبار السعوديه الان محافظ جدة يشيد بجهود الجوازات

اخبار السعوديه الان محافظ جدة يشيد بجهود الجوازات
اخبار السعوديه الان محافظ جدة يشيد بجهود الجوازات
اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 أشاد محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز بالجهود التي تقوم بها إدارة جوازات منطقة مكة المكرمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه أمس (الثلاثاء) التقرير السنوي لإدارة الجوازات للعام الماضي، الذي قدمه له مدير إدارة جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء عبدالرحمن الحربي.

واطلع خلال اللقاء على تقرير إحصائي عن ما تم إنجازه بجوازات منطقة مكة المكرمة لعام 1438، ويضم الإدارات التابعة لجوازات المنطقة، وإدارة جوازات مطار الملك عبدالعزيز، وميناء جدة الإسلامي، وإدارة متابعة الوافدين بمنطقة مكة المكرمة.

من جانبه رفع اللواء الحربي شكره وتقديره لمحافظ جدة على دعمه ومتابعته للإدارة.

من ناحية أخرى ناقش محافظ جدة رئيس مجلس جائزة جدة للمعلم المتميز الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز, النتائج الإيجابية لما تحقق في النسخة الأخيرة للجائزة، وعرض ما يتم في الميدان التعليمي لها بجدة في نسختها للعام الحالي.

جاء ذلك لدى ترؤسه بمكتبه أمس (الثلاثاء), اجتماع مجلس إدارة الجائزة, بحضور مدير الإدارة العامة للتعليم بجدة عبدالله الثقفي, وعدد من المختصين والمؤسسين للجائزة.

وتهدف الجائزة إلى تشجيع التميز في التعليم العام وتقدير الإدارة والمدرسة والمعلم، ونشر ثقافة التميز والإبداع والجودة والالتزام والإتقان، وإبراز دور المعلم والمعلمة ومكانتهم في المجتمع، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء, في حين ما زالت الفرصة متاحة لجميع معلمي ومعلمات جدة للمشاركة في الجائزة في نسختها للعام الحالي.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان محافظ جدة يشيد بجهود الجوازات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البرلمان العربي يؤكد تضامنه مع المملكة حفاظاً على أمنها واستقرارها
التالى مركز خدمة اللغة العربية يستعد لليوم العالمي للغة العربية