أخبار عاجلة

اخبار السعوديه الان «المتقاعدين» تناقش «التمويل الذاتي» وصلاحيات مديري الفروع غداً

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 يبحث مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين غداً (الخميس) ملفات التمويل الذاتي للفروع، وصلاحيات مديريها، وآلية تنمية مواردها المالية واستثمار أراضيها.

ويناقش المجلس في اجتماعه الذي يعقده في جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية التقارير المالية للعام 37-1438.

وتعقد على هامش الاجتماع ورشتا عمل بعنوان: (تنمية الموارد المالية والاستثمار) و(البرامج والأنشطة) تستضيف فيها الجمعية خبراء في مجال تنمية الموارد المالية للقطاعات غير الربحية والبرامج والأنشطة.

وأوضح رئيس المجلس الدكتور خالد بن محمد الحسن أن الاجتماع سيركز من خلال تفاصيل موضوعاته على دراسة إمكانية نقل الجمعية من الرعوية إلى التنموية والسعي في تحقيق أهدافها وفقاً للرؤية 2030، وبحث نوعية سير الخدمات المقدمة لأعضائها بما فيها الأنشطة والبرامج، كما ستركز المرحلة المقبلة -بإذن الله تعالى- على أتمتة الجمعية تماشياً مع عصر التقنية والوسائل الحديثة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان «المتقاعدين» تناقش «التمويل الذاتي» وصلاحيات مديري الفروع غداً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مجلس تصفية عقارات الراجحي يقيم مزاداً على مبانٍ سكنية وتجارية
التالى ‏"الإنذار المبكر": توقُّعات بنشاط الرياح السطحية وأمطار رعدية على منطقة مكة