أخبار عاجلة
زيمبابوي.. خليفة موغابي إلى سدة الحكم اليوم -
منانجاجوا يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي.. اليوم -
إطلاق نظام التوثيق بالبصمة لمنسوبي صحة جازان -

اخبار السعوديه الان «التخصصات» تبحث إنشاء أكاديميات لطب الأسرة

اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 تعتزم الهيئة السعودية للتخصصات الصحية إنشاء أكاديميات لطب الأسرة لرفع كفاءة القطاع الصحي في السعودية.

وبحث الأمين العام للهيئة الدكتور أيمن بن أسعد عبده إمكانية تطبيق ذلك خلال اجتماع عقده أمس (الثلاثاء) مع المدير التنفيذي للكلية الملكية الإيرلندية فانتين فوي في مقر الهيئة في الرياض.

‏وتناول اللقاء سبل التعاون بين الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والكلية الملكية الإيرلندية لطب الأسرة، والجهود التي تبذلها الهيئة في مجال التدريب، وما تحقق خلال الفترة الماضية من إنجازات.

وأكد عبده حرص الهيئة على عقد الشراكات مع عدد من الجهات الأكاديمية العالمية لتلبية الحاجة في مجال التدريب الصحي، وتحقيق أقصى استفادة للكوادر الصحية الوطنية، منوها بالخطة الإستراتيجية للهيئة وما تتضمنه من أهداف لتأهيل كوادر صحية ترفع مستوى القطاع الصحي والمحافظة على مأمونية المهنة. ‏


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه الان «التخصصات» تبحث إنشاء أكاديميات لطب الأسرة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه عكاظ ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه عكاظ مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق إطلاق مشروع التنقيب الاثري في موقع عشم بمنطقة الباحة
التالى اتفاق بين الخرطوم وموسكو لإعادة بناء الجيش السوداني