أخبار عاجلة
لا تستثن الدهون من غذائك! -

متحدث «العمل» يكشف ملابسات مضاربة نزيلات في دار التربية بجازان

متحدث «العمل» يكشف ملابسات مضاربة نزيلات في دار التربية بجازان
متحدث «العمل» يكشف ملابسات مضاربة نزيلات في دار التربية بجازان

تواصل – جازان:

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجْتِمَاعِيّة، أنه بالتعاون مع إمارة منطقة جازان، والجهات ذات العلاقة، تم إحالة 7 من نزيلات دار التربية الاجْتِمَاعِيّة في جازان إلى «مؤسسة رعاية الفتيات» في عسير بناء على توجيهات النيابة العامة.

مِنْ جَانِبِهِ، كشف المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجْتِمَاعِيّة، خالد أبا الخيل، ما قامت به نزيلات دار التربية الاجْتِمَاعِيّة في جازان، من أَعْمَال فوضى وإتلاف للممتلكات العامة، واعتداء على موظفات الدار.

وأَوْضَحَ أن 7 من نزيلات الدار أحدثن فوضى وأتلفن الأثاث واعتدين على مديرة الدار، وأفزعن العاملات، وبالتواصل مع الجهات المعنية تم نقلهن بناء على توجيهات النيابة العامة إلى “مؤسسة رعاية الفتيات” في عسير؛ حِرْصَاً على سلامة النزيلات والموظفات.

يُشَارُ إلى أن مضاربة وقعت بين نزيلات الدار؛ مِمَّا استدعى تدخل شرطة منطقة جازان للسيطرة على الموقف؛ وذلك بعد إِصَابَة مديرة الدار ونقلها إلى المُسْتَشْفَى للعلاج، كما تم توقيف مجموعة من النزيلات المشاركات في الفوضى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن متحدث «العمل» يكشف ملابسات مضاربة نزيلات في دار التربية بجازان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق البطريرك بشارة الراعي يصل إلى الرياض
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة