أخبار عاجلة

السعوديه محليات القوات السعودية تصل باكستان للمشاركة في مناورات الصمصام 6

السعوديه محليات القوات السعودية تصل باكستان للمشاركة في مناورات الصمصام 6
السعوديه محليات القوات السعودية تصل باكستان للمشاركة في مناورات الصمصام 6

وصلت القوات البرية السعودية، اليوم الخميس (12 أكتوبر 2017م) إلى جمهورية باكستان الإسلامية للمشاركة في تمرين (الصمصام 6)، الذي تنطلق مناوراته الميدانية مطلع الأسبوع المقبل، والذي يمثّل النسخة الـ 6 من سلسلة تمارين (الصمصام) التي بدأت عام 2005.

وكان في استقبال القوات، المشرف على التمرين العميد الركن محمد بن عبد الله البقمي، والملحق العسكري المكلف في دولة باكستان العميد الطيار الركن عبدالاله بن راجح الكثيري، وضباط بالقوات المسلحة الباكستانية.

وقال العميد الركن محمد بن عبد الله البقمي، إن التمرين يُعد امتداداً لخطط وبرامج القوات المسلحة التدريبية المُعَدة مسبقاً لتطوير المهارات القتالية لضباط وأفراد القوات المسلحة، ولرفع مستوى الجاهزية القتالية، وتعزيز التعاون الإقليمي بين البلدين.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه محليات القوات السعودية تصل باكستان للمشاركة في مناورات الصمصام 6 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق اخبار السعوديه نائب أمير القصيم: خطاب ” خادم الحرمين ” يوضح للعالم موقف المملكة من القدس
التالى اخبار السعوديه آل الشيخ: العالم يتابع إنجازات خادم الحرمين بكل تقدير واحترام