أخبار عاجلة
مواطن يطلق زوجته بسبب وجبة من مطعم شهير -

السعوديه محليات النقد توجه الممولين العقاريين بتقديم خيارات للعملاء

السعوديه محليات النقد توجه الممولين العقاريين بتقديم خيارات للعملاء
السعوديه محليات النقد توجه الممولين العقاريين بتقديم خيارات للعملاء

وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي، اليوم الاثنين (25 سبتمبر 2017م)، الممولين العقارين بتقديم خيار أو أكثر لعملائهم كبدائل أخرى والاستمرار في عقد التمويل العقاري القائم.

وأكدت (المؤسسة) في بيان لها، إمكانية تحويل عقد العميل العقاري من متغير إلى ثابت التكلفة بدون رسوم إدارية في حال توفر المنتج لدى الممول الحالي، لافتةً إلى تمكين الممولين العقارين من تحويل المديونية إلى ممول عقاري آخر في حال حصوله على شروط تلائم ظروفه.

وشددت على تمكين الممولين العقارين من تحويل المديونية إلى ممول عقاري آخر في حال حصوله على شروط تلائم ظروفه، وقالت إنه على العميل عدم التردد في الاستفسار وطرح أي أسئلة لموظف جهة التمويل في حال عدم وضوح اتفاقية أو شروط المنتج.

الرابط المختصر

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، السعوديه محليات النقد توجه الممولين العقاريين بتقديم خيارات للعملاء ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : عناوين

السابق أمير نجران يبارك تسمية آل حسن مساعدًا لرئيس المحكمة الإدارية
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات