أخبار عاجلة
الملك للعبادي: المملكة تدعم وحدة وأمن العراق -
المملكة تستضيف نهائي السوبر العالمي للملاكمة -
كوريا الشمالية: الحرب النووية قد تندلع في أي لحظة -
تاريخ بوب ديلان في 55 ساعة -
مدائن صالح تنتقل إلى وسط الرياض -
قوقل تستعد لفك الهيروغليفية بالذكاء الاصطناعي -
معرض جديد بمتحف القصر الوطني التايواني -
فنون مزيفة في معرض بفيينا -

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .. ” الأحمري ”  أصغر غواص يرفع صورة قائد الوطن وسط أعماق البحر الأحمر 

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .. ” الأحمري ”  أصغر غواص يرفع صورة قائد الوطن وسط أعماق البحر الأحمر 
بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .. ” الأحمري ”  أصغر غواص يرفع صورة قائد الوطن وسط أعماق البحر الأحمر 

لم يجد الطفل ” بتال عبدالرحمن الأحمري ”  الذي حصد لقب أصغر غواص في العالم قبل عامين بعمر الخمس سنوات تعبيرا عن مشاعره الوطنية باليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية  سوى الغوص في أعماق البحر الأحمر في منطقة تبوك رافعا صورة قائد الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” حفظه الله ” .
وقدم الأحمري  التهاني والتبريكات  للقيادة الرشيدة والشعب السعودي كافة بماحققته المملكة منذ  توحيدها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه،  من تطور  ومسيرة بناء للانسان والمكان يتباهى بها كل مواطن على ثرى الوطن الغالي  .

ونوه الطفل بتال  للدعم والاهتمام الدائمين الذي حظي به من  كافة منسوبي مدارس عثمان الأهليه بمدينة تبوك . وفي مقدمتهم  المدير العام لمدارس عثمان الأهلية احمد عطيه الحارثي ، والمشرف التعليمي  سعد الحارثي . إضافة إلى متابعة القائد التربوي نايل بن ساير العنزي  . وهذا ما جعله يتخذ القرار  بتلك المشاعر في أعماق البحر برفقة كلا من :  المدرب نايل العمراني والمدرب موسى مشيخي .

واكد الأحمري : ”  أن مشاعر الفرح اكبر بكثير عن اي تعبير لها فما حققته المملكة منذ توحيدها يعجز عن شكره اي مواطن”  . داعيا الله  ان يحفظ لهذا الوطن قيادته الرشيدة وان يديم أمنه واستقراره وازدهاره

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .. ” الأحمري ”  أصغر غواص يرفع صورة قائد الوطن وسط أعماق البحر الأحمر  في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تعليم حائل يصدر قرارًا لموظفيه بالتحدث بالفصحى
التالى «التعيلم» تدعو المعينات الجدد مراجعة حساباتهن لمعرفة المدارس التابعات لها