أخبار عاجلة
مطالعات الصحف في البحرين -
الطقس في البحرين: بارد نسبيا مع بعض السحب -
كيم جونغ يتعهد 'بتحقيق النصر .... -

الأمطار الغزيرة تستنفر «مدني مكة» لتطبيق خطة الطوارئ

الأمطار الغزيرة تستنفر «مدني مكة» لتطبيق خطة الطوارئ
الأمطار الغزيرة تستنفر «مدني مكة» لتطبيق خطة الطوارئ

نشر قبل 1 دقيقة - 10:05 م, 2 محرّم 1439 هـ, 22 سبتمبر 2017 م

تواصل – فريق التحرير:

أوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، الرائد نايف الشريف، أن الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة وعلى إثر الأمطار التي هطلت مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر محرم للعام 1439هـ تم تطبيق خطة الطوارئ والأمطار المعدة مسبقاً، والتي تتضمن نشر الوحدات في الميادين المحددة مسبقاً احترازياً.

وأضاف الشريف، أنه تم تمرير البلاغ للجهات المساندة للاستعداد، والتهيؤ لتشغيل غرفة التنسيق كذلك نشر وحدات الإنقاذ بكامل تجهيزاتها على جميع أنحاء العاصمة المقدسة، ولم يرد أي بلاغات عن حدوث احتجازات، أو حوادث سوى بعض التماسات الكهربائية التي تم التعامل معها وتمرير بلاغاتها للجهات المختصة.

وتهيب المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري الأودية وتجمعات المياه، والابتعاد عن الأجسام المتحركة وغير الثابتة عند هبوب الرياح، راجين السلامة للجميع.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، الأمطار الغزيرة تستنفر «مدني مكة» لتطبيق خطة الطوارئ ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : تواصل

التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات