أخبار عاجلة
المعجل مديرًا للشباب والداود منسقًا إداريًا -
“داعش” يسيطر على قريتين غربي كركوك -
صك صلح بين مدرسة الزرقاء وولي .... -

اخر اخبار السعوديه "السديس": المملكة من أوائل الدول التي ساندت قضية "الروهينجا"

"السديس": المملكة من أوائل الدول التي ساندت قضية "الروهينجا"

قال الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ د. عبدالرحمن السديس، أن المملكة من أوائل الدول التي ساندت قضية (الروهينجا) في المحافل الدولية، وقدمت لهم تبرعاً بقيمة 50 مليون دولار، عبر برامج التأهيل الصحية والتعليمية، فضلاً عن استضافتهم على أراضيها منذ 1948م.

وأشاد "السديس" بدعم المملكة لنصرة الأشقاء من المسلمين (الروهينجا) , مُدينا ما يتعرض له المسلمون (الروهينجا) في بورما من مجازر إرهابية واعتداءات وحشية وإبادة جماعية، وتدمير ممنهج ومنظم لكثير من القرى والمنازل، مما يمثل صورة من أسوأ صور الإرهاب وحشية ودموية ضد الأقلية المسلمة.

ونوه بدور المملكة في إرسال الدعوات للمجتمع الدولي للتحرك العاجل لوقف أعمال العنف، والعمل على وقف تلك الإنتهاكات التي تمارس ضد شعب (الروهينجا )، وإعطاء الأقلية المسلمة في ميانمار حقوقها دون تمييز أو تصنيف عرقي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر اخبار السعوديه "السديس": المملكة من أوائل الدول التي ساندت قضية "الروهينجا" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جمرك الحديثة يحبط تهريب 210 آلاف حبة "كبتاجون"
التالى «التعيلم» تدعو المعينات الجدد مراجعة حساباتهن لمعرفة المدارس التابعات لها