أخبار عاجلة

السعوديه محليات آلية تعويض المواطنين المتضررين من إعصار إرما

حددت سفارة المملكة في واشنطن، اليوم الأحد (17 سبتمبر 2017م)، آلية التعويضات للمواطنين المتضررين من إعصار (إرما)، مطالبة في الوقت ذاته بتزويدها بكافة الوئاثق التي تثبت تحملهم تكاليف الإخلاء.

وقالت: “انطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باهتمام سفارات المملكة في الخارج بكل ما يخص المواطنين ورعايتهم، وجّه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين في الولايات المتحدة بتقديم كافة الخدمات والمساعدات للمواطنين المتضررين من الإعصار الذي اجتاح ولاية فلوريدا مؤخرًا”.

وأضافت: “تأمل السفارة من كافة المواطنين المقيمين في نطاق منطقة الإخلاء بسبب الإعصار تزويدها بالوثائق التي تُثبت تحملهم تكاليف الإخلاء إلى مناطق آمنة حسب الاستمارة المرفقة، وبعثها إلى البريد الإلكتروني ([email protected])”؛ كما أرفقت الوزارة استمارة لتعبئتها.

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه محليات آلية تعويض المواطنين المتضررين من إعصار إرما في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق توقعات بعوالق ترابية شرق ووسط المملكة.. وأمطار على 5 مناطق
التالى رئيس غرفة تبوك : اليوم الوطني ذكرى كفاح لبناء وطن شامخ