أخبار عاجلة

"الضيوفي" يقف على جاهزية كليات جامعة تبوك للعام الجديد

"الضيوفي" يقف على جاهزية كليات جامعة تبوك للعام الجديد
"الضيوفي" يقف على جاهزية كليات جامعة تبوك للعام الجديد
حماد الرشدان: 

أجرى مدير جامعة تبوك المكلف الدكتور عطية بن محمد الضيوفي، اليوم الأحد، جولة تفقدية لكليات الجامعة ومرافقها؛ للاطلاع على مدى جاهزية جميع المرافق والقاعات والفصول الدراسية والمختبرات الحيوية؛ استعدادًا لاستقبال طلاب العام الجامعي الجديد، والتأكد من الاستعدادات مع بداية أول أيّام العام الدراسي.
وتضمنت الجولة التعرف على حسن استعداد الكليات بمرافقها المختلفة كافة بعد أخذ كل الاحتياطات والاستعدادات اللازمة لتذليل جميع الصعاب أمام احتياجات الطلبة، إلى جانب اللقاء بعمداء الكليات الذين أكدوا أن الاستعداد للعام الدراسي الحالي كان واضحًا وجليًا وتم على أكمل وجه.
وفي نهاية الجولة، شكر مدير جامعة تبوك المكلف، الجميع على جهودهم الحثيثة، مشيدًا في هذا الصدد بالدور الكبير الذي يقومون به في سبيل خدمة طلاب وطالبات الجامعة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "الضيوفي" يقف على جاهزية كليات جامعة تبوك للعام الجديد في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تبوك نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تبوك نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه تعرف على صور وجنسيات الـ 11 فرداً المضافين لقوائم الإرهاب من قبل المملكة والدول الثلاث
التالى السعوديه الان القوات الجوية المصرية تواصل ضرباتها على البؤر الإرهابية بسيناء