أخبار عاجلة
مصرع وإصابة «5» إثر حادث انقلاب بشمال جدة -

سياحة تبوك تنظّم دورة "إعداد دراسة الجدوى" للحرفيين

سياحة تبوك تنظّم دورة "إعداد دراسة الجدوى" للحرفيين
سياحة تبوك تنظّم دورة "إعداد دراسة الجدوى" للحرفيين
وائل الخالد: 

يقيم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك، خلال الفترة من (5 – 8) محرم المقبل، وبالتعاون مع شركة تراثنا للمسؤولية الاجتماعية، وجامعة تبوك، دورة بعنوان "إعداد دراسة الجدوى الاقتصادية"، وذلك في كلية الطب بالقاعة الرابعة والخامسة، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.
وتهدف الدورة إلى تمكين الحرفيين والحرفيات وأصحاب الصناعات اليدوية من اكتساب المعارف والمهارات الأساسية لإعداد دراسات الجدوى للمشاريع الاستثمارية السياحية الواعدة وتحويلها إلى مشروعات ريادية ناجحة تسير وفق الأسس المنهجية والعلمية السليمة، وتأهيلهم للحصول على القرض ومتابعة مشروعهم، إضافة إلى إعداد خطة العمل، ودراسة السوق، ووضع الخطط التسويقية والدراسات المالية والفنية للمشروعات الجديدة.
هذا، وقد دعا فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة، الراغبين في التسجيل إلى التواصل على البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر الجوال رقم: (0507030883).

شكرا لمتابعتكم خبر عن سياحة تبوك تنظّم دورة "إعداد دراسة الجدوى" للحرفيين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تبوك نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تبوك نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه «تقني البترول» يدفع بـ 382 خريجًا في الدمام
التالى خادم الحرمين يفتتح أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة للشورى.. الأربعاء