أخبار عاجلة
العميد "جواس" يعود الى الواجهة من جديد -
ظهور نوع جديد من الصواريخ الباليستية لدى روسيا -
ثنائية أتليتكو مدريد تعيد آماله في الأبطال -
برشلونة يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا -

سفارة المملكة في واشنطن توضح آلية تعويضات المواطنين المتضررين من إعصار «إرما»

سفارة المملكة في واشنطن توضح آلية تعويضات المواطنين المتضررين من إعصار «إرما»
سفارة المملكة في واشنطن توضح آلية تعويضات المواطنين المتضررين من إعصار «إرما»

أوضحت سفارة المملكة في واشنطن آلية التعويضات للمواطنين المتضررين من إعصار (إرما)، مطالبة بتزويدها بكافة الوئاثق التي تثبت تحملهم تكاليف الإخلاء.

وقالت السفارة في بيان لها اليوم “انطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باهتمام سفارات المملكة في الخارج بكل ما يخص المواطنين ورعايتهم، وجّه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين في الولايات المتحدة بتقديم كافة الخدمات والمساعدات للمواطنين المتضررين من الإعصار الذي اجتاح ولاية فلوريدا مؤخرًا”.

وأضافت “تأمل السفارة من كافة المواطنين المقيمين في نطاق منطقة الإخلاء بسبب الإعصار تزويدها بالوثائق التي تُثبت تحملهم تكاليف الإخلاء إلى مناطق آمنة حسب الاستمارة المرفقة، وبعثها إلى البريد الإلكتروني ([email protected])”؛ كما أرفقت الوزارة استمارة لتعبئتها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن سفارة المملكة في واشنطن توضح آلية تعويضات المواطنين المتضررين من إعصار «إرما» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه حرم أمير الرياض: عصر الملك سلمان للإنجاز والإبداع
التالى اخبار السعوديه الان «تعليم ينبع» تعلق الدراسة.. غدا