أخبار عاجلة
السعوديه محليات تحذيرات من تقلبات جوية -
صحيفة: دمشق وحلفاؤها كسبوا معركة سباق الحدود -
دراسة: فيتامين 'د' يزيد فرص .... -

السعوديه محليات طبيب يثمن دور الأم ومغردون يتفاعلون

السعوديه محليات طبيب يثمن دور الأم ومغردون يتفاعلون
السعوديه محليات طبيب يثمن دور الأم ومغردون يتفاعلون

تفاعل مغردون على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مع تغريدة الطبيب عبدالله الذي يعمل بمستشفى ظهران الجنوب، والذي ثمّن دور الأم في الحياة، حين كتب: (ستبقى ذلك الصغير المحبوب في نظر والديك.. اليوم يومي الأول في وظيفتي كطبيب، ولا تزال أمي تعد لي الفسحه..).

ورد المغرّد محمد العتيّق  على تغريدة الطبيب قائلاً: “الأم  صانعة الأجيال  وهي المعلمة الأولى والمربية  لكل شاب وشابة  وصلوا لمناصب  كبيرة أو مستويات عالية  أو تعلموا بجد، حفظ الله أمهاتنا”.

وغرّد الخنساء قائلاً :” مهما وصلت إلى أعلى الرتب لن تكبر في عين أمك ستظل طفلها المدلل تسلم الأم التي ربتك وأحسنت التربية  تقديري لكم”، فيما قال المغرّد خالد: ” مي الله يحفظها ويحفظ أمهاتكم كانت تسولي الفسحة حتى تخرجت من الثانوي، زملائي كانوا يضحكون علي وأقول آكل من يد أمي أنظف وأحلا من يد البنغالي”.

وذكرت Nana Ahmed، أن الرجل مهما كبر يظل في عين والدته طفلًا، قائلاً: “الرجل إن كبر و ظهرت عليه ملامح الشيخوخة فهو في عين أمه مازال طفل صغير لا يعرف مصلحته.حفظ الله والدتك و رزقك برها”.

وخاطبت المغرّدة منال الأحمدي، الطبيب قائلةً: ” باين إن وراك أم عظيمة ومحتويتك ربي يخليها لك ولا ما وصلت له المنصب ولا له الشهادة.. ربي يبارك بعمرها ومبروك لك يا دكتور الوظيفة”.

 

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه محليات طبيب يثمن دور الأم ومغردون يتفاعلون في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه ولي العهد يتلقى اتصالا من وزير الخارجية الأمريكي
التالى إصابة 7 أشخاص بتسمم غذائي بسبب وجبة بأحد مطاعم القريات