أخبار عاجلة
مؤتمر اتحاد المحامين العرب 7 أكتوبر -

قطعوا أشجاراً معمرة.. ضبط معتدين على العاملين بمنتزه «وثيلان» الوطني بـ«الدلم»

قطعوا أشجاراً معمرة.. ضبط معتدين على العاملين بمنتزه «وثيلان» الوطني بـ«الدلم»
قطعوا أشجاراً معمرة.. ضبط معتدين على العاملين بمنتزه «وثيلان» الوطني بـ«الدلم»

نشر قبل 1 دقيقة - 7:43 م, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل – واس:

ضبطت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الأحد، بالتعاون مع شرطة محافظة الدلم شخصين قاما بالاعتداء على موظفين في منتزه وثيلان الوطني، إضافة إلى قيامهما بقطع الأشجار المعمرة في المنتزه، والاعتداء على ممتلكات عامة أخرى، وتم إيداعهما سجن محافظة الدلم، وسيتم تطبيق الأنظمة بحقهما وإيقاع العقوبات عليهما بعد استكمال الإجراءات النظامية.

وأكد محافظ الدلم ثامر الشتوي، أنه بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، فإن الأنظمة الخاصة بحماية الغطاء النباتي والمراعي ستطبق على المخالفين والمتجاوزين بحق النظام ولن يكون هناك تهاون في ذلك.

من جانبه، بين مدير فرع الزراعة في وزارة البيئة والمياه والزراعة في محافظة الخرج الدكتور علي المنصور، أن الجهود المبذولة من محافظ الدلم، إضافةً إلى جهود العاملين في المنتزه مكنت من إيقاف المعتديين بعد قيامهما بعدة محاولات للاحتطاب في المنتزه الذي يبلغ طوله قرابة 60 كلم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قطعوا أشجاراً معمرة.. ضبط معتدين على العاملين بمنتزه «وثيلان» الوطني بـ«الدلم» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق محافظ محايل يستقبل المشرف العام على جامعة الملك خالد بتهامة 
التالى شاهد.. جامعة الملك سعود تحتفل باليوم الوطني بافتتاح ناد لمكافحة الفكر الإرهابي