قرعة علنية لتوزيع 3 آلاف «قطعة أرض» لمنح الأوامر السامية بـ«الأحساء»

قرعة علنية لتوزيع 3 آلاف «قطعة أرض» لمنح الأوامر السامية بـ«الأحساء»
قرعة علنية لتوزيع 3 آلاف «قطعة أرض» لمنح الأوامر السامية بـ«الأحساء»

نشر قبل 1 دقيقة - 7:10 م, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل – واس:

أجرت أمانة الأحساء، اليوم الأحد، القرعة العلنية لتوزيع 3000 قطعة أرض للمواطنين ممن صدرت لهم أوامر سامية وقاموا بفتح ملفات لهم عبر البوابة الإلكترونية للأمانة، وذلك بقاعة هجر في مقر الأمانة بحضور أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، ومشاركة ممثلي وزارة الشؤون البلدية والقروية.

وعملت الأمانة على تقسيم إجراء القرعة لـ 3 أيام متتالية، حيث أُجريت القرعة اليوم على 1000 قطعة أرض، وتتبعها يومي غدٍ وبعد غد قرعتان أُخريان بمعدل 1000 قطعة لكل يوم.

وأوضح المهندس الملحم أن إجراء القرعة العلنية لتوزيع منح الأوامر السامية يتم بحضور المواطنين والمواطنات وذلك في إطار ما تنتهجه الأمانة بتحقيق مبادئ العدالة والمساواة بين الجميع وليكون المواطن على اطلاع لما يتم تنفيذه من خطوات إجرائية في هذا الجانب.

وأشار إلى أن الإجراء المُتبع للقرعة العلنية يتم بواسطة الكُرات المُرقّمة والتي تُوضع في أسطوانة زجاجة يتم تدويرها ثم تُسحب الأرقام ليُعلن بعد ذلك الرقم مقروناً باسم “المواطن، المواطنة”، وتدوين ذلك وفق إجراءات محددة لذلك، وقدم الملحم جزيل شكره وامتنانه للقيادة الرشيدة – حفظها الله – لدعمها واهتمامها بكل ما من شأنه تحقيق تطلعات المواطنين، مقدماً شكره وتقديره لسمو وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف آل الشيخ لدعمه المستمر لأمانة الأحساء.

من ناحيته، بين مدير الإدارة العامة للأراضي والممتلكات عمر السليمان أن الأمانة أطلقت مؤخراً خدماتها الإلكترونية الخاصة بتمكين المواطنين ممن صدرت لهم منح الأوامر السامية بفتح ملف الأراضي إلكترونياً عبر بوابتها الإلكترونية (هنا الرابط)، مشيراً إلى أن إطلاق الخدمة يأتي تيسيراً على المواطنين واختصاراً للجهد والزمن وامتداداً لجهود الأمانة الرامية إلى ترجمة توجيهات قيادتنا الرشيدة – أيدها الله – بالتيسير على المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، وتطبيق مفاهيم الحكومة الإلكترونية من خلال المنظومة التقنية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قرعة علنية لتوزيع 3 آلاف «قطعة أرض» لمنح الأوامر السامية بـ«الأحساء» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مطار جازان يستقبل رحلتين من جدة بدون عفش
التالى إغلاق 6 مجمعات لطب الأسنان مخالفة بالمدينة ومستشفى خاص بينبع