أخبار عاجلة

البارزاني يستقبل وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان

البارزاني يستقبل وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان
البارزاني يستقبل وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان

استقبل رئيس اقليم كوردستان مسعود البارزاني، مساء أمس السبت، وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان، وأكد الجانبان على العلاقات العريقة بين المملكة العربية السعودية وكوردستان.

وقالت رئاسة اقليم كوردستان، إن الوزير السبهان “نقل تحيات وتقدير الملك سلمان وولي عهده للرئيس بارزاني”، معبراً عن “تثمين بلاده لشعب وقوات بيشمركة كوردستان”.

وأضاف ، أن “السبهان أكد على  استمرار وتطوير علاقات الصداقة العريقة بين السعودية وكوردستان كما عبّر عن استعداد بلاده  للتوسط وتهيئة أرضية المباحثات لمعالجة المشاكل بين كوردستان وبغداد”.

وأوضح ، أن “البارزاني عبر عن تثمينه وشعب كوردستان، لموقف الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده والأهمية التي يوليانها لكوردستان”، مؤكداً على “العلاقات العريقة بين السعودية وكوردستان”.

و أعلن البارزاني أن إقليم كوردستان لم يغلق ابداً باب الحوار والمباحثات .

شكرا لمتابعتكم خبر عن البارزاني يستقبل وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه الان «الحياة الفطرية»: تعرفنا على صائدي الوعول.. وسنحيلهم للداخلية
التالى «المملكة» تؤكد تصويتها لصالح قرار السيادة الدائمة للشعب الفلسطيني