أخبار عاجلة
بريطانيا تحول 527 مليون دولار إلى إيران -
ماكرون يؤكد 'الرغبة في .... -

اخر اخبار السعوديه نائب أمير الشرقية يوجه "الهلال الأحمر" بتوفير فرق إسعافية على طريق العقير

اخر اخبار السعوديه نائب أمير الشرقية يوجه "الهلال الأحمر" بتوفير فرق إسعافية على طريق العقير
اخر اخبار السعوديه نائب أمير الشرقية يوجه "الهلال الأحمر" بتوفير فرق إسعافية على طريق العقير

نائب أمير الشرقية يوجه "الهلال الأحمر" بتوفير فرق إسعافية على طريق العقير

وجه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بتوفير فرق جوالة إسعافية على امتداد طريق العقير الذي يشهد كثافة في حركة السير المرورية لمباشرة الحوادث المرورية في حينها، وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لسالكي الطريق، وقد باشرت الفرق الإسعافية العمل المناط بها على الطريق.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمدير عام هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الشرقية وليد السعدون, ومنسوبي فرع الهيئة بمكتبه في ديوان الإمارة بالدمام ، وذلك لتقديم نسخة عن التقرير السنوي لعام 1438هـ لفرع الهيئة.

واطلع سموه على التقرير الذي تضمن العديد من الانجازات والمشروعات التي أنجزها فرع الهيئة، وإحصائيات عامة للخدمات التي قدمها الفرع خلال عام، مشيداً بهذه الجهود، داعياً إلى بذل المزيد في سبيل نشر ثقافة التعامل مع الحالات الطبية الطارئة، من خلال مختلف الوسائل.

وكان سمو نائب أمير المنطقة الشرقية اجتمع مؤخرا مع المسؤولين عن الطرق في المنطقة الشرقية، موجهاً بالعمل على الحلول السريعة دون إغفال للحلول طويلة الأمد، ومن هذه الحلول إيقاع العقوبات المقررة نظاماً على مالكي الإبل السائبة والمواشي، ومعالجة الزحف الرملي على الطرق، والتشجير، ووضع السياج المعدني على جانبي الطريق وغير ذلك من الحلول.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر اخبار السعوديه نائب أمير الشرقية يوجه "الهلال الأحمر" بتوفير فرق إسعافية على طريق العقير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أمانة جدة تبدأ إعادة تأهيل بحيرة كورنيش أبحر ومجسم السمكة
التالى السعوديه الان الكويت وتركيا توقعان اتفاقيات تعاون في الرياضة والاقتصاد والأبحاث