أخبار عاجلة

السبت القادم.. أهالي الخرج يحتفلون باليوم الوطني بالبرج

أوضحت العلاقات العامة والمراسم بمحافظة الخرج بانه سوف يقام إحتفاء أهالي محافظة الخرج بمناسبة اليوم الوطني 87 على شرف محافظ الخرج المكلف الأستاذ / مساعد بن عبدالله الماضي وبتنظيم من محافظة الخرج وبلدية محافظة الخرج والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالخرج وبمشاركة من مديرية الزراعة بمحافظة الخرج والغرفة التجارية والصناعية بالخرج وعدد من الدوائر الحكومية ووكالة وضوح الرؤية للدعاية والاعلان وذلك يوم السبت القادم الموافق ١٤٣٩/١/٣هـ بعد صلاة العشاء مباشرة ببرج الخرج.
وسوف يحتوي الاحتفاء على عدد من الفعاليات وحفل رسمي سيُقدم من خلاله القصائد الشعريه وأوبريت من جامعة الأمير سطام وأوبريت آخر من إدارة التعليم بالمحافظة وكذلك ستقام العرضة النجدية والألعاب النارية و عدد من الفعاليات المصاحبة كالفود ترك والاسر المنتجة والحرفيين والتي تستهدف العائلة وكذلك فعاليات الرسم المباشر وسوف يكون هناك سحوبات وجوائز للحضور .

شكرا لمتابعتكم خبر عن السبت القادم.. أهالي الخرج يحتفلون باليوم الوطني بالبرج في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى بالصور.. أمير حائل يدشن محطة ركاب القطار «سار»