شركات مشروبات الطاقة تخفض الأسعار 25% «مُجبَرة»

شركات مشروبات الطاقة تخفض الأسعار 25% «مُجبَرة»
شركات مشروبات الطاقة تخفض الأسعار 25% «مُجبَرة»

نشر قبل 1 دقيقة - 12:31 م, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل- الرياض:

بعد ثلاثة أشهر من رفع شركات مشروبات الطاقة في المملكة أسعار منتجاتها بنسبة 100%، لم تجد بداً من خفضها مرة أخرى في الوقت الراهن بنسب تراوح بين 20 – 25%.

وقال مسؤولو مبيعات، تابعون للشركات، إن “الأشهر الثلاثة الماضية شهدت ركوداً وتراجعاً في مبيعات مشروبات الطاقة، بعد ارتفاع أسعارها بنسبة 100%، إثر تطبيق الضريبة الانتقائية”، وفقاً لـ”الاقتصادية”.

وأوضحوا، أن بعض المنتجات تراجعت أسعارها في الوقت الراهن بنسبة 20%، فيما شهدت منتجات أخرى انخفاضاً في الأسعار تقدر بنسبة 25%، في حين لم تشهد المنتجات ذات الأسعار الأقل تغيراً حتى الآن.

وأشاروا إلى أن المنتجات التي كانت تسجل أسعاراً بـ6 ريالات قبل تطبيق الضريبة، ارتفعت إلى 12 ريالاً بعد تطبيقها، قبل أن تتراجع إلى 9 ريالات الآن مسجلة تراجعاً بنسبة 25%.

بينما المنتجات التي كانت تسجل أسعاراً بخمسة ريالات ارتفعت أسعارها إلى 10 ريالات بعد تطبيق الضريبة، قبل أن تتراجع أسعارها إلى 8 ريالات مسجلة تراجعاً بنسبة 20%، فيما لم تسجل المنتجات ذات سعر 4 ريالات تغيراً في الأسعار.

شكرا لمتابعتكم خبر عن شركات مشروبات الطاقة تخفض الأسعار 25% «مُجبَرة» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القوات السعودية تصد محاولات تسلل للحوثيين قبالة حدود اليمن
التالى جمعية ريدنج تدشن معرض "السعودية وعمارة الحرمين الشريفين تاريخ واعتزاز"