أخبار عاجلة
قراصنة يسرقون بيانات 57 مليوناً من مستخدمي "أوبر" -
اخبار عمان اليوم حالة الطقس لهذا اليوم -
الجلسة السرية بالشورى ! -

القوات المسلحة تحبط محاولات تسلل لميليشيات الحوثي وتكبدهم خسائر فادحة

القوات المسلحة تحبط محاولات تسلل لميليشيات الحوثي وتكبدهم خسائر فادحة
القوات المسلحة تحبط محاولات تسلل لميليشيات الحوثي وتكبدهم خسائر فادحة

نشر قبل 1 دقيقة - 11:49 ص, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل- نجران:

صدت القوات المسلحة على الحدود عدداً من محاولات التسلل لميليشيا الحوثي والمخلوع قبالة نجران وجازان والربوعة، وكبدت الانقلابيين خلالها العديد من الخسائر.

وأسفرت العملية عن قتل أكثر من 20 شخصاً بينهم قيادات ميدانية، فضلاً عن إصابة العشرات، كما تمكن أبطالنا البواسل بمساندة طائرات التحالف والمدفعية من تنفيذ خطة هجوم مباغتة على أماكن ومخابئ تستخدمها الميليشيات الانقلابية لتخزين الأسلحة والصواريخ وتدمير عدد من الأهداف المتحركة قبالة الحدود.

وبحسب مصادر، تمكن أبطال القوات المسلحة بمساندة الأباتشي من التصدي لعدد من محاولات التسلل في عدد من المحاور قبالة سقام بنجران وجبل الدخان بالخوبة، وكبدت الانقلابيين خلالها العديد من الخسائر، حيث أسفرت العملية عن هلاك قيادات ميدانية بارزة في الحرس الجمهوري، فضلاً عن إصابة العشرات، وفقاً لـ”الوطن”.

وتمكن أبطالنا البواسل بمساندة طائرات التحالف والمدفعية من تنفيذ خطة هجوم مباغتة على أماكن ومخابئ تستخدمها الميليشيات الانقلابية لتخزين الأسلحة والصواريخ، إضافة إلى تدمير 3 مركبات عسكرية وراجمة إطلاق صواريخ وعدد من الأهداف المتحركة قبالة الحدود، كما تمكنت راجمات الصواريخ من القضاء على العشرات من الانقلابيين قبالة الحدود، بالتزامن مع قيام طائرات الأباتشي بالتمشيط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن القوات المسلحة تحبط محاولات تسلل لميليشيات الحوثي وتكبدهم خسائر فادحة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق 40 عاماً من مشروعات جدة المليارية لـ"تصريف الأموال".. المطر يفضحها في كل مرة!
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة