أخبار عاجلة
آيفون 8 .. ارتفاع كبير في تكاليف إصلاحه -
التمثيل الغذائي السليم يحمي من الحموضة -

تعليم جدة: مباني الـ«800 مليون» تُسهم في التخلي عن المدارس المستأجرة والمسائية

تعليم جدة: مباني الـ«800 مليون» تُسهم في التخلي عن المدارس المستأجرة والمسائية
تعليم جدة: مباني الـ«800 مليون» تُسهم في التخلي عن المدارس المستأجرة والمسائية

نشر قبل 1 دقيقة - 11:46 ص, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل- الرياض:

أكملت إدارة “تعليم جدة” تنفيذ 60 مشروعاً تعليمياً للبنين والبنات في عدد من أحياء جدة بتكلفة إجمالية تزيد على 800 مليون ريال، في إطار تنفيذ الخطة التي تنفذها الإدارة التي تستهدف التخلص من المدارس المستأجرة والمسائية بمبان مدرسية حكومية، وفق أحدث المواصفات الفنية لتوفير البيئة التعليمية الآمنة والجاذبة للطلاب والطالبات.

وأوضح المدير العام للتعليم عبدالله الثقفي، أن المشاريع تتولى تنفيذها شركة تطوير ومقاولون تحت إشراف شؤون المباني بتعليم جدة، وفقا لـ”عكاظ”.

وبيّن أن عدد المشاريع التي تنفذها شركة تطوير بلغ 42 مشروعاً، منها 24 مدرسة بنين و18 مدرسة بنات في المراحل الثلاث الابتدائية والمتوسطة والثانوية، بالإضافة إلى 27 صالة رياضية.

وطمأن مدير تعليم جدة الآباء وأولياء الأمور بأن المشاريع الجديدة ستسهم في خلق بيئة تعليمية خالية من المدارس المستأجرة والمسائية وإيجاد مدارس حديثة وآمنة مزوّدة بصالات متعددة الأغراض وقاعات دراسية محفزة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تعليم جدة: مباني الـ«800 مليون» تُسهم في التخلي عن المدارس المستأجرة والمسائية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مرور الخرج يستقبل العام الدراسي بالورود
التالى بالتعاون مع البنك الأهلي.. “بر أبها” تنفذ مشروع الحقيبة المدرسية