أخبار عاجلة
برج إيفل يتضامن مع ضحايا الإرهاب في مصر -
110.5 آلاف وافد غادروا سوق العمل خلال 3 أشهر -
مصر الحزينة -
اخبار السعوديه للمجد والعلياء -

هروب «الضحية المزعومة» يُسقط السجن مدى الحياة عن مبتعث بأمريكا

هروب «الضحية المزعومة» يُسقط السجن مدى الحياة عن مبتعث بأمريكا
هروب «الضحية المزعومة» يُسقط السجن مدى الحياة عن مبتعث بأمريكا

نشر قبل 1 دقيقة - 11:17 ص, 26 ذو الحجة 1438 هـ, 17 سبتمبر 2017 م

تواصل- وكالات:

قالت وكالة الأسوشيتدبرس الأمريكية، إن هروب “ضحية مزعومة” من البلاد بعد عام من توجيه اتهامات لزميلها الطالب المبتعث باغتصابها وإجهاضها بـ”سيخ كباب” يُسقط التهم عن المبتعث.

وأسقطت السلطاتُ القضائية في ولاية كولورادو الاتهامات الموجهة لطالب مبتعث سابق في جامعة كولورادو بمهاجمة زميلته وقتل جنينها بسيخ كباب بعد فرار المبلِّغة إلى بلادها كازاخستان، وفقاً لما نقلته الوكالة الأمريكية عن وسائل إعلام محلية في كولورادو.

وبدأت القضية ضد المبتعث (أ. س. م) في أكتوبر 2016، عندما اتهم بإنهاء غير قانوني للحمل والاعتداء الجنسي؛ حيث أبلغت الضحية المزعومة المحققين بأنها كانت حاملاً في عام 2015، وأن المواطن أجهضها رغماً عنها؛ لكن سقطت مزاعم واتهامات كان يمكن تودي به للسجن مدى الحياة.

وكانت الفتاة من كازاخستان وتدرس في مرحلة الدراسات العليا في ولاية كولورادو. وقالت شرطة كولورادو سبرينجز، إن المبتعث، البالغ من العمر 24 عاماً كان متهماً بـ11 تهمة، بما في ذلك الاختطاف والاعتداء الجنسي والاعتداء بسلاح مميت والإنهاء غير القانوني لحمل الفتاة، وكان يمكن أن يحصل على ما يعادل السجن مدى الحياة في السجن إذا أُدين.

وأمر القاضي برد الكفالة التي كان دفعها الطالب وإعادة جواز سفره الذي سحب منه حتى لا يغادر البلاد بعد الإفراج عنه على ذمة القضية.

ولم تعلق محامية الطالب الذي كان يدرس الهندسة في فترة القضية، “ليزا واين” على قرار القضاء؛ ولكنها كانت قد شككت في رواية الضحية المزعومة خلال جلسات الاستماع لتغير شهادتها عدة مرات.

وقالت الأسوشيتدبرس: إن القضية ضد المبتعث تم رفضها في 28 أغسطس، وهناك تقييد على اطلاع الجمهور على تفاصيل القضية التي كان من المقرر البت فيها في 10 أكتوبر.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هروب «الضحية المزعومة» يُسقط السجن مدى الحياة عن مبتعث بأمريكا في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه للمجد والعلياء
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة