أخبار عاجلة
العميد "جواس" يعود الى الواجهة من جديد -
ظهور نوع جديد من الصواريخ الباليستية لدى روسيا -
ثنائية أتليتكو مدريد تعيد آماله في الأبطال -
برشلونة يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا -

اخبار السعوديه القيادة تدين العمل الإرهابي في لندن

اخبار السعوديه القيادة تدين العمل الإرهابي في لندن
اخبار السعوديه القيادة تدين العمل الإرهابي في لندن

واس _ جدة

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية لرئيسة وزراء المملكة المتحدة تيريزا ماي، إثر العمل الإرهابي الذي وقع في لندن.

وقال الملك: علمنا بنبأ العمل الإرهابي الذي وقع في لندن، وما نتج عنه من إصابات، وإننا إذ ندين بكل شدة هذا العمل الإرهابي المشين، لنتمنى للمصابين الشفاء العاجل، مجددين موقف السعودية الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره، ومؤكدين أهمية الجهود الدولية لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه.

كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية لرئيسة وزراء المملكة المتحدة، إثر العمل الإرهابي الذي وقع في لندن.

وقال: بلغني خبر العمل الإرهابي الذي وقع في لندن، وما نتج عنه من إصابات، معربا لكم عن تنديدي واستنكاري الشديدين لهذا العمل الإجرامي المشين، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.


شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه القيادة تدين العمل الإرهابي في لندن في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مكه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مكه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه الان رئيس الوزراء اليمني يبشر باقتراب زوال كابوس الانقلاب
التالى السعوديه محليات هزة أرضية شرق بيشة