أخبار عاجلة
كاترينا كيف تبدأ تصوير مشاهدها برفقة شاروخان -
لاس بالماس يعلن استقالة مدربه -
الشراء الموحد تخفض الإنفاق على الادوية بنحو٢٦ % -
بيع أكبر ألماسة في العالم بـ 53 مليون دولار (صور) -

اخبار السعوديه رسالة أم للمعلمين

مع بدء العام الدراسي الجديد، وعودة الطلاب والطالبات الي مقاعد الدراسة بعد إجازة طويلة فمن المأمل من المعلمين والمعلمات معاملة الطلاب معاملة حسنة، تتماهى مع العودة للدراسة بعد إجازة طويلة.

وما أن ينتهي عام يبدأ آخر، ويحتاج الطّالب لهمّة قويّة ونشاط جادٍّ، واستعداد يكون قد اكتسبه بعد إجازة سنويّة امتدّت لشهور، فيدخل عامه الدّراسي الجديد بابتسامة مشرقة، مدركاً أنّ الله يرفع الذين أوتوا العلم درجات، فهو بسعيه خلف العلم ينال رضى الله ورسوله، ويدخل جنّاتٍ واسعة.

فنصيحتي لكل معلم ومعلمة ضرورة التهيئة النفسية لأبنائنا وبناتنا من اليوم الأول وبشكل تدريجي حتى يسير العام الدراسي بشكل سلس وبلا مشاكل.

والتّهيئة مع بداية العام الجديد تكون عن طريق وضع خطّة للمذاكرة كل يوم؛ فيسأل الكثير من الطّلاب كم ساعة يجب أن أدرس؟ وكيف أوزّع ساعات الدّراسة مع إعطاء نفسي حقّها من التّرفيه واللّعب وممارسة ما أحبّ؟ وبعد أن تكون قد خطّطتَ لكيفيّة المذاكرة، تصبح بداية العامِ الدّراسيّ الجديد سهلة وناجحة، فادخله وأنت مستعدّ للسّباحة لتصل إلى البَرّ.

منيرة الصالح سبتمبر 17, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه رسالة أم للمعلمين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيس بلدية حفر الباطن : نعيش مرحلة من التجديد والتحديث لكل مشاريع التنمية
التالى مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة