أخبار عاجلة
سعر ومواصفات QMobile QTab V10 و مميزات وعيوب الجهاز -
شاهد..استقبال شعبي لتميم بعد غياب -
(11ميزة)"خفية" في نظام تشغيل آيفون الجديد -

اخبار السعوديه أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد المقدم البيز

اخبار السعوديه أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد المقدم البيز
اخبار السعوديه أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد المقدم البيز

أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد المقدم البيز

نقل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - لأسرة الشهيد المقدم الطيار ركن مهنا بن سعد البيز، الذي استشهد إثر سقوط طائرته في منطقة أبين باليمن، بسبب عطل فني بالطائرة أثناء تأديتها إحدى المهام العملياتية لمساندة ودعم الحرب ضد تنظيم القاعدة الإرهابي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها سمو أمير الرياض لمقر عزاء الشهيد بالرياض يرافقه الأمير محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز والأمير بندر بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز مساعد رئيس الاستخبارات العامة والأمير فيصل بن محمد بن فيصل بن بندر بن عبدالعزيز. وأعرب الأمير فيصل بن بندر عن عزائه في فقيد الوطن، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

ورفع ذوو الشهيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير الرياض على تعازيهم ومشاعرهم، سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد وأن يديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد المقدم البيز في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بين النفي والإثبات.. جدل حول مناقشة «الشورى» دمج «الأمر بالمعروف في الشؤون الإسلامية»
التالى مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة