أخبار عاجلة

شرطة الرياض تطيح بمهربي الزيوت خارج المملكة

تمكنت الحملة الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على عمالة تعمل لحسابها الخاص في تهريب الزيوت خارج المملكة والجلود بعد أن تم تحديد مواقع لهم بحي المصانع جنوب العاصمة الرياض امس الاول.

وكان الضبط الاداري بشرطة منطقة الرياض والبيئة وحماية الارصاد ووزارة التجارة وأمانة منطقة الرياض والدفاع المدني قد نفذوا حملة مداهمات على موقعين بحي المصانع جنوب الرياض بمرافقة «الجزيرة» بعد أن رصدت الجهات المختصة مواقع تدار من قبل عمالة تعمل لحسابها الخاص واسفرت الحملة الأمنية عن اطاحة عمالة تدير موقع لتهريب الزيوت وضبط ادوات تجميع الزيوت وداخله كميات من الزيوت تقدر بأكثر من 300 الف لتر، وكذلك ضبط بالموقع الاخر اكثر من 30 طنا من الجلود حصلوا عليها عن طريق المسالخ العشوائية و12 طنا من الملح.

وقامت الحملة الأمنية بمصادرة المضبوطات وفتح تحقيق موسع مع العمالة ومن سهل لهم ممارسة وانشاء مواقع للعمل لحسابهم الخاص بدون تصاريح من الجهات المختصة .

شكرا لمتابعتكم خبر عن شرطة الرياض تطيح بمهربي الزيوت خارج المملكة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خادم الحرمين الشريفين يتلقى برقيات تهان من ملك مملكة البحرين وولي العهد ورئيس الوزراء بمناسبة اليوم الوطني الـ 87 للمملكة
التالى مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة