أخبار عاجلة
تعرف على كيفية تخصيص الإشعارات في تويتر -
استشهاد وكيل الرقيب مساعد الرشيدي في الحد الجنوبي -
العبادي يرفض إجراء محادثات مع إقليم كردستان -
اليمن: مقتل وإصابة «14» عنصراً من الحوثيين في تعز -
تعرف على أسعار العملات اليوم الثلاثاء 26/9/2017 -

الأرصاد: فرص مهيأة لهطول أمطار رعدية في عسير والباحة وجازان

الأرصاد: فرص مهيأة لهطول أمطار رعدية في عسير والباحة وجازان
الأرصاد: فرص مهيأة لهطول أمطار رعدية في عسير والباحة وجازان

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن تبقى الفرصة مهيأة بمشيئة الله تعالى لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات مناطق جازان ،عسير، الباحة ومكة المكرمة.

في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على وسط وشمال شرق المملكة , كما يتوقع تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على السواحل الشرقية للمملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15 – 40 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين.

وحالة البحر متوسط الموج ، بينما تكون على الخليج العربي جنوبية شرقية بسرعة 10-30 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .

شكرا لمتابعتكم خبر عن الأرصاد: فرص مهيأة لهطول أمطار رعدية في عسير والباحة وجازان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه مركز التنمية الاجتماعية.. 43 جمعية في خدمة المجتمع
التالى العيسى يزور مدرستيْن ويعلّق على الحضور: اللهم اجعله عام خير وبركة