أخبار عاجلة
قرار مفاجئ من "أبل" يصدم منتظري "آيفون X" -

اخبار السعوديه جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام تحتفي بـ249 طالبة

جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام تحتفي بـ249 طالبة

احتفت اللجنة النسائية لجائزة التفوق الدراسي بأم الحمام بتفوق 249 طالبة في حفلها (أنتم فخرنا) بنسخته الرابعة المقام في قاعة دنيتي الملكية.

وذكرت عضو اللجنة الإعلامية مريم ال عبدالعال أنه بلغ عدد المتميزات الحاصلات على نسبة (٩٩% فأكثر) ٧٢ طالبة، في حين بلغ عدد المتفوقات الحاصلات على نسبة (٩٦% - ٩٨.٩٩%) ١٧٧ طالبة.

وشكرت عبدالعال في كلمتها رئيسة اللجنة النسائية آسيا المرهون الدعوات التي رافقت الجائزة في الثلاث سنوات مؤكدة أنه خير دليل على وعي راق يستثمر الطاقات الإنسانية ويعول عليها.

وذكرت أن الجائزة خلقت نوعا من المنافسة الشريفة لكل الأبناء وأعلنتها شراكة مجتمعية ناجحة في أم الحمام والأنموذج الرائد.

ومن جهتها، عبرت المرهون عن ألمها من أن يخفق أحد الطلاب أو الطالبات في الالتحاق بركب الجائزة، ولكن ما لمسناه حقيقة يشعرنا بالفخر، يستحق الإشادة والتكريم، يستحق منا أن نبذل جل جهدنا جميعا، وأن نتكاتف من أجلهم.

وأشارت إلى ان ما دفع القائمين على الجائزة أن يضعوا نصب أعينهم المصلحة العامة لجميع الطلاب والطالبات، فتم اعتماد نسبة 96% فأعلى للمعدل التراكمي كمتغير نتج من تسريع الاختبارات لهذا العام.

وافتتحت فقرات الحفل بتقرير مرئي «التحدي الأصعب» والذي أبرزت الجائزة فيه منجزات المرحلة المدرسية من طالبات برنامج موهبة والتسريع وهن (آيات حسام الأسود، وزهراء حسام الأسود، كوثر موسى العبدالعال).

كما تضمن التقرير القرار الأصعب الذي اتخذته ثلاث منجزات برزن بنجاحهن وبصمتهن المؤثرة على المجتمع، قدمن عبره رسالة للمجتمع من خلال ما أعطين من إنجازات وما خضنه من صعوبات كما عبرن عن مشاعرهن بهذا الإنجاز النوعي.

حيث تم تكريمهن بدرع تشريفية من الجائزة وهن د. دعاء العباس الحاصلة على البورد السعودي كطبيبة نساء وولادة، والمنجزة نعمة الرضوان عن مسيرتها النموذجية ككفيفة، وأمجاد العبدالعال عن مشروعها «أمجادبايتس» خدمات ودورات الحاسب الآلي والمبيعات التقنية.

فوزية زين الدين – أم الحمام سبتمبر 17, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام تحتفي بـ249 طالبة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الليلة .. "عقارات" يناقش على القناة الاقتصادية: لماذا مدننا غير إبداعية
التالى مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة