أخبار عاجلة
سعر ومواصفات Amazon Fire 7 2017 و مميزات وعيوب الجهاز -
صحفي يصف حياة الملك عبدالعزيز اليومية -

اخبار السعوديه جامعة الملك فيصل تختتم فعاليات «تعريفي المستجدين»

اخبار السعوديه جامعة الملك فيصل تختتم فعاليات «تعريفي المستجدين»
اخبار السعوديه جامعة الملك فيصل تختتم فعاليات «تعريفي المستجدين»

جامعة الملك فيصل تختتم فعاليات «تعريفي المستجدين»

اختتمت جامعة الملك فيصل ممثلة بعمادة السنة التحضيرية فعاليات البرنامج التعريفي للطلاب المستجدين، الذي استمر لمدة يومين، بقاعة الفعاليات، بحضور عميد السنة التحضيرية د. فواز بن وصل الله الصاعدي، ووكيل العمادة للشؤون الأكاديمية د. عبدالعزيز بن عبدالرحمن الحمام.

وقد تركزت محاور اللقاء على التعريف ببرنامج السنة التحضيرية، ومجالات الدعم والوثائق التي تقدمها الجامعة للطالب، إضافة إلى التعريف بأهداف السنة التحضيرية.

وقد بيّن د. الصاعدي أن عمادة السنة التحضيرية تسعى لإعداد طلبتها بما يتضمن تحقيق التحصيل العلمي المتميز وترسيخ مبادئ الانضباط والشعور بالمسؤولية.

وأوضح أن السنة التحضرية لها مهام تتلخص في: معالجة الفجوة المعرفية لدى المتقدمين إلى الجامعة من الثانوية، وتأسيس لمسيرة الطلبة الجامعية نحو الإبداع، وترشيد التخصصات ووقف الهدر عن طريق الكشف المبكر لحالات الضعف التي تحتاج إلى المعالجة.

حمزة بوفهيد - الهفوف سبتمبر 17, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه جامعة الملك فيصل تختتم فعاليات «تعريفي المستجدين» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جامعة تبوك توصي بفتح كلية السياحة في الوجه
التالى هيئة الهلال الأحمر السعودي ترفع جودة العمل الإسعافي بأجهزة تتبع