أخبار عاجلة
السعوديه محليات تحذيرات من تقلبات جوية -
صحيفة: دمشق وحلفاؤها كسبوا معركة سباق الحدود -
دراسة: فيتامين 'د' يزيد فرص .... -

السعوديه محليات اكتمال وصول طائرات القوات الجوية الملكية لمصر

للمشاركة في مناورات فيصل11

اكتمل وصول طائرات القوات الجوية الملكية السعودية، بجميع أطقمها الجوية والفنية المشاركة في مناورات فيصل 11 (2017) ، التي ستقام في جمهورية مصر العربية.

وقال الملحق العسكري السعودي لدى مصر العميد الركن عبدالله بن يوسف الجاسر، لدى استقبال القوة المشاركة في المناورات: إن الهدف من إقامة مثل هذه المناورات هو تبادل الخبرات مع الأشقاء في سلاح الجو المصري، وتعزيز القدرات القتالية والفنية.

وأوضح أن المناورات تعكس مدى الاحترافية العالية لدى المشاركين، وتأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة السعودية لتدريب كافة قطاعاتها العسكرية.

وأكد الجاسر، أن هذا التدريب المستمر يأتي بفضل الاهتمام والدعم غير المحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وحرصهما الدائم على جاهزية القوات المسلحة في مختلف المجالات.

من جهته، بيّن قائد التمرين المقدم الطيار الركن عبدالرحمن الشهري، أن جميع المقاتلات بأطقمها الجوية والفنية والمساندة جاهزة لبدء تنفيذ المناورات حسب ما خطط لها مسبقًا، بعون الله.

الرابط المختصر

شكرا لمتابعتكم خبر عن السعوديه محليات اكتمال وصول طائرات القوات الجوية الملكية لمصر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري عناوين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي عناوين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه ولي العهد يتلقى اتصالا من وزير الخارجية الأمريكي
التالى «تعليم تبوك»: تعليق الدراسة غداً في محافظات ضباء والوجه وأملج