أخبار عاجلة
«زين السعودية» تعترض على دفع ضرائب إضافية -

اخر اخبار السعوديه تنفيذا للأمر الملكي الكريم وضمن المرحلة الأولى : 7 رحلات تنقل الحجاج من الدوحة إلى جدة

تنفيذا للأمر الملكي الكريم وضمن المرحلة الأولى : 7 رحلات تنقل الحجاج من الدوحة إلى جدة

خصصت الخطوط الجوية العربية السعودية بالتنسيق مع الھيئة العامة للطيران المدني عدد 7 رحلات من طراز (بوينج 777-300- ) وھي من الطائرات الحديثة جداً- حسب الجدول المرفق، وذلك لنقل الحجاج القطريين من الدوحة إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وستكون الرحلات في الفترة من 22-25 أغسطس، فيما ستكون رحلات العودة يوم 5 سبتمبر بعد نھاية الحج.

وأوضح مدير عام النقل الجوي بالھيئة العامة للطيران المدني المھندس محمد العتيبي أن الخطوط العربية الجوية السعودية تستعد لتسيير الرحلات المحددة بعد أن تقدمت بطلب الحصول على التصاريح اللازمة من قبل السلطات القطرية، ولم تحصل على التصاريح حتى الآن.

وأضاف العتيبي أنه بالنسبة للحجاج القطريين الذين يرغبون السفر عن طريق مطاري الدمام أو الأحساء، فسيتم نقلھم على رحلات السعودية المجدولة، أو توفير رحلات خاصة إذا دعت الحاجة لذلك، مشيرا إلى أن جميع الرحلات المذكورة ستكون على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ .

مما يذكر أن الھيئة العامة للطيران المدني وجھت جميع مطاراتھا بتقديم جميع ما يلزم من مساعدة للحجاج القطريين، إنفاذا للأمر الملكي الكريم، وتخصيص الخانات الزمنية اللازمة للخطوط السعودية لتسيير الرحلات القادمة من الدوحة لموسم الحج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخر اخبار السعوديه تنفيذا للأمر الملكي الكريم وضمن المرحلة الأولى : 7 رحلات تنقل الحجاج من الدوحة إلى جدة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الأمير سعود بن نايف يرعى الحفل السنوي لغرفة الشرقية في الخامس من ديسمبر المقبل
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة