أخبار عاجلة
قاطرة يابانية تصطدم بمدمرة أمريكية -

استمرار الكلية التقنية بنجران في استقبال ملفات المرشحين مبدئياً للقبول

استمرار الكلية التقنية بنجران في استقبال ملفات المرشحين مبدئياً للقبول
استمرار الكلية التقنية بنجران في استقبال ملفات المرشحين مبدئياً للقبول

تستمر الكلية التقنية بنجران في استقبال ملفات المرشحين مبدئياُ للقبول في الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1437 / 1438هـ .

وبمتابعة مستمرة من عميد الكلية محمد بن علي زبعان الصقري لسير عملية القبول والتسجيل من اليوم الأول حرصاً على توفير الجو الملائم للمرشحين لضمان إنهاء إجراءات القبول بكل يسر وسهولة .

وأوضح ” الصقري ” ، أن الكلية ستواصل عملية الفرز واستقبال طلبات المتقدمين في قائمة الاحتياط بعد استبعاد المتخلفين عن الحضور ومن لم تنطبق عليهم الشروط وكذلك المنسحبين بعد القبول النهائي وحتى اكتمال المقاعد المتاحة لجميع التخصصات المتوفرة بالكلية .

من جانبه بين المتحدث الرسمي للكلية علي بن عبدالله آل عتيق، أن على المرشحين مبدئياً  إحضار اصل الهوية الوطنية وصورة منها وكذلك نموذج الفحص الطبي وبالحضور الشخصي للمرشح لاستكمال اجراءات القبول النهائي.

منوهاً بأن آلية القبول حسب الشروط الموضحة على بوابة القبول بالموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

شكرا لمتابعتكم خبر عن استمرار الكلية التقنية بنجران في استقبال ملفات المرشحين مبدئياً للقبول في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه المناطق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه المناطق مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير يكرم الدكتور عبدالله ال مرزوق
التالى "فيصل بن خالد" يتسلّم التقرير السنوي لحرس حدود عسير