أخبار عاجلة
متفرقات . اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 -

«التخصصات الصحية»: العمل بلائحة التسجيل المهني الجديدة الشهر المقبل

«التخصصات الصحية»: العمل بلائحة التسجيل المهني الجديدة الشهر المقبل
«التخصصات الصحية»: العمل بلائحة التسجيل المهني الجديدة الشهر المقبل

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أن العمل باللائحة العامة للتصنيف والتسجيل المهني الجديدة، والقواعد التنفيذية للائحة التي أقرها مجلس أمناء الهيئة، والمجلس التنفيذي للممارسة المهنية، سيبدأ بدءاً من تاريخ 10-9-2017م.

وأوضحت الهيئة، أن إقرار اللائحة العامة للتصنيف والتسجيل المهني، يأتي في إطار جهودها الرامية إلى تنفيذ أهداف خطتها الاستراتيجية في تحسين معايير تقييم الممارسين الصحيين لرفع الجودة وحماية المجتمع.

وأكدت “الهيئة” أنها تولي اهتماماً بتطوير آلياتها، لتكون مساعدة وداعمة للممارس الصحي الذي يعد محور عمل “الهيئة” وتبذل جهداً كبيراً لخدمته وتطوير أنظمتها لإزالة أي عوائق تواجهه.

ونوهت إلى أن ما تحقق من عمل إيجابي وحراك خلال الفترة الماضية، هو أحد ثمرات الخطة الاستراتيجية التي ستلبي طموحات الممارسين الصحيين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «التخصصات الصحية»: العمل بلائحة التسجيل المهني الجديدة الشهر المقبل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى خلال الـ24 ساعة المقبلة.. توقعات باستمرار تأثير الموجة الغبارية على أجواء المملكة