أخبار عاجلة
أزمة بين دولتين عربيتين بسبب مخدر الحشيش -
بالصور - أغرب جلسة تصوير لعروس وصديقاتها -

العثور على مفقود سيهات متوفى بمستشفى القطيف

عثر فريق بحث متطوع على مفقود سيهات متوفى داخل أسوار مستشفى القطيف المركزي، وذلك بعد يومين من فقدانه خلال خروجه من موعد دوري له في المستشفى.

وتمكن فريق البحث الذي تم تشكيله خلال 24 ساعة من فقدان محمد آل رميح والمصاب بفقدان الذاكرة، في العثور عليه بعد أقل من ربع ساعة من بدء أولى جولات البحث الميداني للفريق، إذ تم تقسيم مناطق البحث على المتطوعين ليتم العثور عليه متوفى في إحدى الساحات الخارجية للمستشفى.

وذكر عضو المجلس البلدي بالقطيف أحد أعضاء فريق البحث، فاضل الدهان، أنه تم العثور على المفقود تحت ظل إحدى الأشجار بالقرب من سكن العزاب التابع للمستشفى، مشيرا إلى أن فريق البحث توزع إلى قسمين: قسم كان يبحث خارج سور المستشفى، وقسم داخل حرم المستشفى من الناحية الجنوبية للعيادات.

يذكر أن آل رميح فقد الخميس الماضي من أمام بوابة مستشفى القطيف المركزي، وأطلقت أسرته مناشدة للبحث عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ كان يعاني فقدان الذاكرة، إضافة إلى كونه من فئة الصم والبكم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن العثور على مفقود سيهات متوفى بمستشفى القطيف في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعوديه الان غوتيريس.. كفى عبثاً.. Time to leave
التالى «التعيلم» تدعو المعينات الجدد مراجعة حساباتهن لمعرفة المدارس التابعات لها