أخبار عاجلة

توقعات بهطول أمطار رعدية في «7» مناطق سعودية

توقعات بهطول أمطار رعدية في «7» مناطق سعودية
توقعات بهطول أمطار رعدية في «7» مناطق سعودية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – ما تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية تسبق برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على منطقة جازان تشمل السواحل منها.

كذلك على مرتفعات (عسير ،نجران والباحة) تكون من متوسطة إلى غزيرة على منطقتي عسير وجازان , وسماء غائمة إلى غائمة جزئياً قد تتخللها سحب رعدية ممطرة على مرتفعات مناطق مكة المكرمة ،المدينة المنورة وتبوك كما يستمر تأثر السواحل الغربية والشرقية للمملكة بالارتفاع في معدل الرطوبة النسبية.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزء الشمالي.

وحالة البحر متوسط الموج ،بينما تكون على الخليج العربي جنوبية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-32 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف،وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

شكرا لمتابعتكم خبر عن توقعات بهطول أمطار رعدية في «7» مناطق سعودية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوئام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوئام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تنسيق أمني بين هيئة أبها والجهات الأمنية ينقذ فتاة من ابتزاز شاب
التالى السعوديه الان رئيس سلوفينيا يخفق في الفوز بالأغلبية ويخوض جولة إعادة