أخبار عاجلة

وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة

كشفت مصادر بمستشفى الولادة والأطفال في مكة المكرمة لـ«الوطن»، أن مواطنا في العقد السادس من العمر قدم إلى المستشفى عند الخامسة من فجر أمس، يحمل حفيدتيه وهما طفلتان "توأم" في حالة فقدان تام للوعي، وبعد الكشف عليهما في المستشفى اتضح أن الفتاتين فارقتا الحياة منذ 3 ساعات، وبهما آثار خنق في الرقبة.

وأوضح المصدر أن الطفلتين تبلغان من العمر «6 أشهر»، وبعد الكشف عليهما من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، تم إيداعهما ثلاجة الموتى، وعلى الفور تمت إحالة ملف الحادثة إلى الجهات الأمنية، ممثلة في شرطة الشرائع، لاستكمال إجراءات التحقيق.

إلى ذلك، أكد مصدر أمني لـ«الوطن»، أن البلاغ ورد من مستشفى الأطفال والولادة، وباشرت الدوريات الأمنية وضابط قسم شرطة الشرائع مجريات التحقيق في الحادث الذي وقع في حي شرائع المجاهدين بمكة المكرمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تنسيق أمني بين هيئة أبها والجهات الأمنية ينقذ فتاة من ابتزاز شاب
التالى «التعيلم» تدعو المعينات الجدد مراجعة حساباتهن لمعرفة المدارس التابعات لها