أخبار عاجلة
وفاة عاملين من جنسية أفغانية سقطا في بئر -
صحم تصدح شعرا خلال أمسية وطنية -
تويتر.. خاصية جديدة تتيح دمج التغريدات -

وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة

كشفت مصادر بمستشفى الولادة والأطفال في مكة المكرمة لـ«الوطن»، أن مواطنا في العقد السادس من العمر قدم إلى المستشفى عند الخامسة من فجر أمس، يحمل حفيدتيه وهما طفلتان "توأم" في حالة فقدان تام للوعي، وبعد الكشف عليهما في المستشفى اتضح أن الفتاتين فارقتا الحياة منذ 3 ساعات، وبهما آثار خنق في الرقبة.

وأوضح المصدر أن الطفلتين تبلغان من العمر «6 أشهر»، وبعد الكشف عليهما من الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، تم إيداعهما ثلاجة الموتى، وعلى الفور تمت إحالة ملف الحادثة إلى الجهات الأمنية، ممثلة في شرطة الشرائع، لاستكمال إجراءات التحقيق.

إلى ذلك، أكد مصدر أمني لـ«الوطن»، أن البلاغ ورد من مستشفى الأطفال والولادة، وباشرت الدوريات الأمنية وضابط قسم شرطة الشرائع مجريات التحقيق في الحادث الذي وقع في حي شرائع المجاهدين بمكة المكرمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، وفاة توأم قبل وصولهما إلى مستشفى الأطفال بمكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق اخبار السعوديه تفاصيل غريبة حول أب زوج ابنته لرجلين في وقت واحد.. الثاني اعتقد أنها بكرا  
التالى عاملات سعوديات يتجاوزن تحديات النقل في منشآت القطاع الخاص