أخبار عاجلة
الدولار ينزل عن أعلى مستوى في 4 أسابيع -
«التجارة» تشدد الرقابة على الأسواق -

اخبار السعوديه طائرات القوات الجوية الملكية السعودية تعبر آلاف الأميال

اخبار السعوديه طائرات القوات الجوية الملكية السعودية تعبر آلاف الأميال
اخبار السعوديه طائرات القوات الجوية الملكية السعودية تعبر آلاف الأميال

طائرات القوات الجوية الملكية السعودية تعبر آلاف الأميال

وصلت طائرات القوات الجوية الملكية السعودية إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن قطعت مسافة تسعة آلاف ميل، وذلك للمشاركة في تمرين العلمين الأخضر والأحمر لعام 2017م للمرة السادسة على التوالي، حيث عبرت الطائرات الأجواء بمهارة وقدرة عالية بقيادة طيارين حديثي التخرج؛ نظرا لما تلقوه من تدريبات عالية والمشاركة في معارك حقيقية، وكانت الرحلة مليئة بالتحديات بسبب مرورها بعدة مراحل وسط تقلبات جوية صعبة إلا أن مهارة الطيارين والطواقم الفنية المساندة أسهمت في نجاح العبور على أكمل وجه.

وأوضح الملازم أول الطيار ماهر بن جزيان، في تصريح بالمناسبة أن الاستعدادات كانت على أكمل وجه، مشيرا إلى أن التفوق على التحديات والصعوبات بقدرة ومهارة عالية، فيما أفاد من جانبه الملازم أول الطيار جارالله المزيني أن الوصول بطائرات سعودية مقاتلة وطائرات تزود بالوقود بطاقم سعودي سبقها تجهيزات وإعداد مسبق لهذا التمرين مما أسهم في إنجاز المهمة وتجاوز المراحل بنجاح، مبينا أن قطع 9 آلاف ميل على طائرات مقاتلة يتطلب الكثير من التركيز لدى الطيار طوال مدة الرحلة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، اخبار السعوديه طائرات القوات الجوية الملكية السعودية تعبر آلاف الأميال ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : اليوم السعوديه

السابق درجات الحرارة تحت "الصفر" في السعودية الأربعاء المقبل
التالى بالفيديو.. طلاب مدرسة بحائل يستقبلون مديرهم المتقاعد بالأحضان والقبلات