أخبار عاجلة
بالصور.. فضيحة للحوثيين في ميدان السبعين -
الزمالك يثأر من المصري والمقاولون في الصدارة -
إيران تنقذ رقبة "صالح" -

الضبط الأمني بالطائف يبدأ استقبال الحجاج

الضبط الأمني بالطائف يبدأ استقبال الحجاج
الضبط الأمني بالطائف يبدأ استقبال الحجاج

2017/8/13 11:54:49 م            

ناس - الرياض   

بدأت شرطة محافظة الطائف، من خلال مراكز الضبط الأمني استقبال حجاج ‏بيت الله الحرام، على طريق "مكة المكرمة، الطائف" عبر نقاط الفرز التفتيش مروراً بمواقيت الإحرام بالهدا والسيل وصولاً إلى مداخل العاصمة المقدسة، للتأكد من سلامة ونظامية حملات الحج لهذا العام 1438هـ.

وباشرت شرطة الطائف، أمس السبت، مهام أعمالها الميدانية بمراكز الضبط الأمنية " البهيتة، وعشيرة، والسيل الصغير، والهدا، والخالدية، والمحمدية، والمواقيت"، في ظل الاستعدادات الكاملة على مدار الـ 24 ساعة لمراقبة الطرق السريعة والبرية المؤدية إلى مكة المكرمة بالدوريات الرسمية والسرية بالإضافة إلى نقاط الفرز والتفتيش التي شهدت الدعم الكبير من الكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية المتطورة.

ويقوم رجال " الأمن العام " بتنفيذ الخطط الميدانية الخاصة بخدمة ضيوف الرحمن والحفاظ على أمنهم وسلامتهم، وتمكينهم من أداء فريضة الحج في يسر وراحة وطمأنينة.

وفي الوقت ذاته، حثّ قائد المركز الأمني بالبهيتة العميد مطلق بن سعود العتيبي، زملائه الضباط والأفراد بالمراكز الأمنية المكلفة بمهمة الحج على الجدّ والاجتهاد والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن، وعدم التهاون في تطبيق الأنظمة والتعليمات على المخالفين لأنظمة الحج، والتأكد من وجود تصريح حج للراغبين في أداء الفريضة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الضبط الأمني بالطائف يبدأ استقبال الحجاج في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه ناس الاليكترونيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه ناس الاليكترونيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القبض على مطلق النار على شقيقه براس تنورة
التالى مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة