أخبار عاجلة
الساحر ميسي يسير على خطى نيمار -
«أم» تلد طفلتها ثم تتمزق إلى نصفين! -

اخبار السعوديه أيتام القطيف يتعرفون على معالم الطائف الأثرية

اخبار السعوديه أيتام القطيف يتعرفون على معالم الطائف الأثرية
اخبار السعوديه أيتام القطيف يتعرفون على معالم الطائف الأثرية

أيتام القطيف يتعرفون على معالم الطائف الأثرية

زار وفد من لجنة كافل اليتيم بخيرية القطيف محافظة الطائف برعاية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبر برنامجها الوطني «عيش السعودية»، وضم الوفد أعضاء اللجنة: حسن الجزير، محمد القطان، عدنان آل زواد، أسماء العيد، خديجة البحراني، بتول الخباز، و32 مستفيدًا ومستفيدة من أبناء كافل اليتيم.

واستغرقت الرحلة 3 أيام، بدأت بزيارة جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة وشملت عددا من المعالم التراثية والأثرية مرورا بمتحف الشريف، ورحلة سياحية بالتلفريك، وزيارة لمتنزه سياحي، واختُتمت بجولة في برج ومجمع قلب الطائف التجاري.

وحظي الوفد بزيارة إلى سوق عكاظ التاريخي في دورته الحادية عشرة، ويستهدف برنامج «عيش السعودية» طلاب المدارس والجامعات بهدف تعزيز الانتماء للوطن وتقوية الترابط بين أفراد المجتمع.

فوزية زين الدين - القطيف يوليو 18, 2017, 3 ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار السعوديه أيتام القطيف يتعرفون على معالم الطائف الأثرية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق نائب القنصل البريطاني يثمِّن جهود السعودية في خدمة ضيوف الرحمن
التالى قائمة بالسلع المحظور تصديرها