أخبار عاجلة
مشاورات جديدة في المانيا لتشكيل حكومة ائتلافية -
الملك وولي عهد أبوظبي يبحثان تطورات المنطقة -

أحدهما ارتكب جريمته بسكين والآخر برشاش.. تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطنين بعسير

أصدرت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، بيانين حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في جانيين بمنطقة عسير، لارتكابهما جريمتي قتل بحق مواطنين آخرين.

وقالت الوزارة في بيانها الأول، إنه تم تنفيذ حكم القصاص في المواطن أحمد بن موسى بن محمد عسيري، لقيامه بقتل المواطن قاسم بن حسن بن محمد الناشري، وذلك بطعنه بسكين بسبب خلاف بينهما، مبينة أنه بعد القبض على الجاني أحيل للمحاكمة وحكم عليه بالقتل قصاصاً.

وكان الحكم قد تأجل لحين بلوغ الورثة من القصر، وبعد بلوغ القصر رشدهم واتفاقهم مع بقية الورثة على طلب القصاص، تم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني، ونُفذ حكم القتل قصاصاً بحقه صباح اليوم بمدينة أبها بمنطقة عسير.

وفي بيانها الآخر، قالت وزارة الداخلية، إنها نفذت حكم القتل قصاصاً في المواطن عبدالرحمن بن عوض بن سعد الأحمري، لقتله المواطن محمد بن سعيد بن أحمد الأحمري، وذلك بإطلاق النار عليه في رأسه من سلاح رشاش مما أدى إلى وفاته.

وأوضحت الوزارة أنه بعد القبض على الجاني وإحالته للمحاكمة، حُكم عليه بالقتل قصاصاً، وتم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر بحق الجاني، ونُفذ حكم القتل بحقه صباح اليوم بمدينة أبها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع عيون الخليج ، أحدهما ارتكب جريمته بسكين والآخر برشاش.. تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطنين بعسير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : السعوديه 24

السابق متحدث "التعليم": لا صحة لإلغاء وظائف المرشد الطلابي ومصادر التعلم
التالى "البصيلي": هناك خير كثير في معلمينا ومعلماتنا صناع الأجيال