أخبار عاجلة
حفتر والسراج في ضيافة ماكرون -

أحدهما ارتكب جريمته بسكين والآخر برشاش.. تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطنين بعسير

أصدرت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، بيانين حول تنفيذ حكم القتل قصاصاً في جانيين بمنطقة عسير، لارتكابهما جريمتي قتل بحق مواطنين آخرين.

وقالت الوزارة في بيانها الأول، إنه تم تنفيذ حكم القصاص في المواطن أحمد بن موسى بن محمد عسيري، لقيامه بقتل المواطن قاسم بن حسن بن محمد الناشري، وذلك بطعنه بسكين بسبب خلاف بينهما، مبينة أنه بعد القبض على الجاني أحيل للمحاكمة وحكم عليه بالقتل قصاصاً.

وكان الحكم قد تأجل لحين بلوغ الورثة من القصر، وبعد بلوغ القصر رشدهم واتفاقهم مع بقية الورثة على طلب القصاص، تم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني، ونُفذ حكم القتل قصاصاً بحقه صباح اليوم بمدينة أبها بمنطقة عسير.

وفي بيانها الآخر، قالت وزارة الداخلية، إنها نفذت حكم القتل قصاصاً في المواطن عبدالرحمن بن عوض بن سعد الأحمري، لقتله المواطن محمد بن سعيد بن أحمد الأحمري، وذلك بإطلاق النار عليه في رأسه من سلاح رشاش مما أدى إلى وفاته.

وأوضحت الوزارة أنه بعد القبض على الجاني وإحالته للمحاكمة، حُكم عليه بالقتل قصاصاً، وتم تأييد الحكم من محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر بحق الجاني، ونُفذ حكم القتل بحقه صباح اليوم بمدينة أبها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أحدهما ارتكب جريمته بسكين والآخر برشاش.. تنفيذ حكم القتل قصاصاً في مواطنين بعسير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مكة.. الجهات الأمنية تبحث عن جانٍ أقدم على قتل آخر
التالى مدير هيئة نجران: تعاوننا مع النيابة والشرطة يُسهم في نجاح أدوارنا الميدانية