أخبار عاجلة
خاميس في البوندسليغا.. بداية كالأحلام -
«الفيفا» يوقف رئيس اتحاد الكاريبي 6 سنوات -
تعرف على أسعار العملات اليوم الأربعاء 20/9/2017 -
النصر: غوميز يشرح للاعبين أخطاءهم أمام الأهلي -
ارتفاع حصيلة قتلى زلزال المكسيك إلى «119» شخصًا -

«الإنذار المبكر» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على 7 مناطق بالمملكة

«الإنذار المبكر» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على 7 مناطق بالمملكة
«الإنذار المبكر» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على 7 مناطق بالمملكة

تواصل – فريق التحرير:

نبَّه النظام الآلي للإنذار المبكر، اليوم الثلاثاء، من حالة رياح نشطة وأتربة مثارة وعوالق ترابية، إضافةَ إلى تشكّل سحب رعدية تشمل 7 مناطق بالمملكة.

وقال الإنذار: ‘‘إن مناطق نجران، والشرقية، ومكة المكرمة (الليث) والحدود الشمالية (رفحاء)، ومنطقة الرياض تتعرض لحالة رياح نشطة وأتربة مثارة تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً، وتستمر حتى الـ 8 مساء اليوم، واصفاً الحالة بنشاط في الرياح السطحية، مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار تحدّ من مدى الرؤية الأفقية‘‘.

وفي منطقة جازان، نبَّه الإنذار المبكر من عوالق ترابية تبدأ الساعة العاشرة، وتستمر حتى الثامنة مساءً، واصفاً الحالة برؤية غير جيدة؛ بسبب العوالق الترابية.

كما نبَّه النظام منطقة عسير، من حالة سحب رعدية تبدأ الساعة 12 ظهراً، وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، واصفاً الحالة بتشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «الإنذار المبكر» يحذر من رياح نشطة وأتربة مثارة على 7 مناطق بالمملكة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه 15 مليون دولار لمهجري الروهينجا
التالى مشروع الأمير مشعل للمصليات المتنقلة يواصل خدماته بالمشاعر المقدسة