أخبار عاجلة

الإطاحة بوافدين بوادي الدواسر انتحلا صفة إعلاميين سعوديين لجمع الأموال نظير إعلانات صحفية

تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة وادي الدواسر من الإطاحة بشخصين من جنسية عربية انتحلا صفة إعلاميين سعوديين، بهدف جمع الأموال عبر التحايل على المواطنين مقابل إعلانات صحفية ولقاءات تلفزيونية.

تعود تفاصيل الواقعة وفقا لـ"سبق" إلى بلاغ تلقته محافظة الدواسر من مالك أحد مراكز طب الأسنان عن مرور وافدين زعما أنهما إعلاميان سعوديان بصحيفة معتمدة، ويسعيان لإجراء مقابلات إعلامية لكشف المعوقات لدى القطاع الخاص، مع وضع إعلانات مقابل مبالغ مالية.

وأوضحت مصادر أمنية أن محافظ وادي الدواسر وجه بالتحقق من البلاغ وكشف ملابساته، حيث نسقت الجهات الأمنية مع مالك المركز الطبي وتم عمل كمين للشخصين، واستمعت لاتفاقهما معه، وتم القبض عليهما متلبسين أثناء طلبهما مبلغ 5 آلاف ريال.

وأكدت الجهات الأمنية أن الجانيين قاما بجمع أموال بطريقة غير نظامية من خلال التحايل على المواطنين عبر الإعلانات الصحفية، كما عُثر بحوزتهما على مبالغ تتجاوز 17 ألف ريال، مشيرة إلى أنه سيتم تحويلهما إلى النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم بحسب الاختصاص.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الإطاحة بوافدين بوادي الدواسر انتحلا صفة إعلاميين سعوديين لجمع الأموال نظير إعلانات صحفية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري السعوديه 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي السعوديه 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه اليوم تطبيق النسب الجديدة لـ «نطاقات» 12ذي الحجة
التالى اخبار السعوديه جمعية البر تكرم مركز دار الخير