أخبار عاجلة
قبل قليل.. أهالي النماص يشعرون بهزة أرضية -

«مترو الرياض»: إنجاز 54% من مشروع ربط الجسور ضمن المسار الأزرق

«مترو الرياض»: إنجاز 54% من مشروع ربط الجسور ضمن المسار الأزرق
«مترو الرياض»: إنجاز 54% من مشروع ربط الجسور ضمن المسار الأزرق

تواصل – الرياض:

يشهد مشروع استكمال ربط الجسور ضمن المسار الأزرق لمشروع مترو الرياض، وتيرة متسارعة مع نسب إنجاز تجاوزت 54%، خصوصاً على تقاطع طريق الملك فهد، والطريق المؤدي إلى مطار الملك خالد في الرياض.

وظهرت مؤخراً بحسب “الاقتصادية” الأغطية الألمنيومية على بعض الجسور التي تربط مسارات المترو مع الطرق الرئيسة في بعض شوارع الرياض، التي حددت من قبل وفق الجدول المحدد لفتح محطات القطارات.

وتسعى الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض ضمن خطط مدروسة لإنجاز المشروع الذي له أثر كبير على اقتصاد العاصمة وتوليد فرص عمل متنوعة، في وقته المحدد.

وتعمل هيئة تطوير مدينة الرياض على استقطاب مزيد من الاستثمارات الاقتصادية في مشاريع النقل، والمرافق والخدمات، لما يسهم في تقليص التكاليف والتخفيف من الحوادث المرورية والازدحام وترشيد موارد الطاقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «مترو الرياض»: إنجاز 54% من مشروع ربط الجسور ضمن المسار الأزرق في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري تواصل ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي تواصل مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار السعوديه الان «عمل مكة» ينشر الثقافة العمالية بـ«عربة متنقلة»
التالى أمين جازان: نسبة تغطية مشروعات شبكات تصريف الأمطار في جازان 25٪